إصابة محمود ياسين بكسر في قدمه صورة
ايجي ناو EgyNow
2023-11-27T19:20:52+03:00

اخبار الفن، أصيب الفنان الشاب محمود ياسين جونيور حفيد الفنان الراحل محمود ياسين، بكسر في قدمه، .،إصابة محمود ياسين بكسر في قدمه صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإصابة محمود ياسين بكسر في قدمه (صورة)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أصيب الفنان الشاب محمود ياسين «جونيور» حفيد الفنان الراحل محمود ياسين، بكسر في قدمه، صباح اليوم، وذلك بعد أسابيع قليلة من النجاح الكبير الذي حققه في «55 مشكلة حب».

وكشفت الفنانة شهيرة عن حفيدها محمود ياسين، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن إصابة حفيدها محمود ياسين، حيث علقت على الصورة بقولها: «ألف سلامة عليك ياحودة.. الحمد لله.. ربنا لطيف وكريم.. ربنا يشفيك ويعافيك ويبعد عنك كل شر يا حبيبي».

وحقق محمود ياسين «جونيور» نجاحًا كبيرًا مؤخرًا، بعد مشاركته في حكاية عيشها بفرحة، إحدى حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، المأخوذ من كتاب الدكتور مصطفى محمود، وعُرضت حصريا على شبكة قنوات «ON»، وهي من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم، ومن بطولة هبة مجدي، وهاني عادل، ورانيا منصور، وحسن أبو الروس، ونور إيهاب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة محمود ياسين بكسر في قدمه (صورة)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار