محمد النني يتغنى بـ الأهلي هل يعود لارتداء القميص الأحمر؟
ايجي ناو EgyNow
2023-11-14T22:12:30+03:00

اخبار الرياضة، تغنى النجم المصري محمد النني لاعب وسط آرسنال الإنجليزي بالنادي الأهلي، مؤكدًا أنه .،محمد النني يتغنى بـ الأهلي هل يعود لارتداء القميص الأحمر؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد النني يتغنى بـ الأهلي.. هل يعود لارتداء القميص الأحمر؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تغنى النجم المصري محمد النني لاعب وسط آرسنال الإنجليزي بالنادي الأهلي، مؤكدًا أنه أكبر نادي في أفريقيا، كما تحدث عن فترة شبابه ونشأته الكروية بين جدران الأحمر وكيف تحول من مركز قلب الدفاع إلى لاعب وسط.

وقال النني في تصريحاته: "لقد لعبت مع الأهلي، أعتقد أنه أكبر ناد في أفريقيا، لقد انضممت عندما كنت في السادسة من عمري، لقد كانت تبعد ساعتين عن مدينتي لذا كان علينا السفر إلى هناك لفترة طويلة، لكنها كانت جيدة حقًا".

محمد النني بديلا في تشكيل أرسنال أمام إشبيلية بدوري

وأردف النني: "أعتقد أن الشيء الرئيسي بالنسبة للإنسان هو أن يحاول التعلم من كل ما يحيط به، من الجيد التعرف على الثقافات الأخرى، وتعلم اللغات الأخرى، ومعرفة كيف يفكر الآخرون، لأن كل بلد يختلف عن الآخر".

تصريحات محمد النني عن الأهلي

وبخصوص وحدة فريق آرسنال واختلاف الثقافات أكد محمد النني: "هذا التنوع أمر جيد حقًا، لكن علينا أيضًا أن نحققه معًا، إذا بقيت في مساحتي الخاصة، مع لغتي الخاصة وثقافتي وتفكيري الخاص، فلن يكون ذلك مفيدًا لي أو لزملائي في الفريق، لأن الجميع يفكرون بشكل مختلف. من الجيد أن نكون مختلفين والجميع يجلب أشياء جيدة، ولكن الشيء الرئيسي هو أن نتذكر ما نقوم به، وكيف نفعل ذلك معًا".

"I promise you that if you go anywhere else you will not feel this sense of family. It’s unique." Mohamed Elneny reflects on eight years as a Gunner

— Arsenal (@Arsenal) November 14, 2023

ولفت إلى أن بعض اللاعبين الشباب، ويجب أن أقول إنهم ليسوا هنا، يعتقدون أنهم كبار بالفعل، ، لكن اللاعبين هنا يستمعون إلينا ويريدون معرفة المزيد، أعتقد أن هذا هو السبب وراء قيامهم بأشياء رائعة معنا.

وذكر: "يعمل هذا الترابط بين اللاعبين في كلا الاتجاهين، ويقول لاعب خط الوسط إن الفريق كان دائمًا موجودًا من أجله أيضًا، خلال الأوقات الجيدة والسيئة، وخاصة عندما يكون خارج الملاعب".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد النني يتغنى بـ الأهلي.. هل يعود لارتداء القميص الأحمر؟،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار