أول تعليق من الجلاصي على أنباء انتقاله إلى الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2023-11-14T21:56:14+03:00

اخبار الرياضة، رد حمزة الجلاصي لاعب نادي النجم الساحلي التونسي، لأول مرة، على أنباء مفاوضاته مع .،أول تعليق من الجلاصي على أنباء انتقاله إلى الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول تعليق من الجلاصي على أنباء انتقاله إلى الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رد حمزة الجلاصي لاعب نادي النجم الساحلي التونسي، لأول مرة، على أنباء مفاوضاته مع نادي الزمالك، للانتقال إليه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت أن الزمالك تواصل مع اللاعب حمزة الجلاصي، واتفق الطرفان على استكمال المفاوضات، وبدء التواصل مع مسؤولي النجم الساحلي.

الزمالك يتلقى ضربة موجعة بإصابة نجمه قبل مواجهة أبو سليم

رد الجلاصي على مفاوضات الزمالك

وقال الجلاصي في تصريحاته:" "اهتمام الزمالك؟ تركيزي على كرة القدم فقط، وعلى المباريات التي أخوضها مع المنتخب والنادي، هذا كل تركيزي في الفترة الحالية، ولا أركز في الانتقالات، أركز مع فريقي فقط" 

وجاء حمزة الجلاصي على رأس قائمة منتخب تونس، في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في معسكر نوفمبر الجاري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من الجلاصي على أنباء انتقاله إلى الزمالك،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار