عقوبة مضاعفة على جيرو بعد تعديه لفظيا على الحكم
ايجي ناو EgyNow
2023-11-14T20:44:36+03:00

اخبار الرياضة، تلقى نادي أي سي ميلان الإيطالي، صدمة قوية بإيقاف مهاجمه الفرنسي أوليفيه جيرو، بعد .،عقوبة مضاعفة على جيرو بعد تعديه لفظيا على الحكم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعقوبة مضاعفة على جيرو بعد تعديه لفظيا على الحكمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تلقى نادي أي سي ميلان الإيطالي، صدمة قوية بإيقاف مهاجمه الفرنسي أوليفيه جيرو، بعد واقعة طرده خلال مباراة فريقه الماضية أمام ليتشي.

الممتاز.

هل ينتقل مهاجم إنتر ميلان إلى الاتحاد السعودي في يناير؟.. وكيله يحسم الجدل

وكان جيرو قد طالب حكم اللقاء باحتساب لمسة يد على مدافع ليتشي، لكن قرر الحكم استكمال اللعب، وسط انفعال من المهاجم الفرنسي، فقام الحكم بإشهار البطاقة الصفراء، قبل أن يستمر جيرو بالتحدث إلى الحكم، وبعد ثوان نال البطاقة الحمراء.

ومن المقرر أن يغيب المهاجم الفرنسي أوليفية جيرو، عن مواجهتي فيورنتينا وفروسينوني القادمتين بالدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

جدول ترتيب الدوري الإيطالي

ترتيب جدول الدوري الإيطالي ⚽️✅ :- الإنتر وسع الفارق لـ+8 عن ميلان، روما قلص الفارق لثلاثة نقاط عن مقاعد التوب 4 pic.twitter.com/dvOR8eeOaZ

— Turki Alghamdi (@zlatan_gh) November 13, 2023

ويحتل أي سي ميلان المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 23 نقطة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عقوبة مضاعفة على جيرو بعد تعديه لفظيا على الحكم،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار