هل تفاوض الزمالك مع لاعب النجم الساحلي؟ وكيله يجيب
ايجي ناو EgyNow
2023-11-14T20:32:49+03:00

اخبار الرياضة، كشف يامن بن ذكري وكيل الدولي التونسي حمزة الجلاصي لاعب النجم الساحلي، حقيقة الأنباء .،هل تفاوض الزمالك مع لاعب النجم الساحلي؟ وكيله يجيب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهل تفاوض الزمالك مع لاعب النجم الساحلي؟.. وكيله يجيبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف يامن بن ذكري وكيل الدولي التونسي حمزة الجلاصي لاعب النجم الساحلي، حقيقة الأنباء التي تم تداولها اليوم الثلاثاء، بشأن اقترابه من نادي الزمالك.

وأوضحت الصحيفة، أن مسؤولي الزمالك من المقرر أن تفتح خط المفاوضات مع مسؤولي النجم الساحلي في الأيام المقبلة، بعد حصولهم على موافقة اللاعب.

الزمالك يتلقى ضربة موجعة بإصابة نجمه قبل مواجهة أبو سليم

وكيل الجلاصي يكشف حقيقة اقترابه من الزمالك

وأشار وكيل اللاعب، أن الجلاصي لم يحسم موقفه بعد حتى الآن، من الاستمرار أو الرحيل عن نادي النجم الساحلي، خاصة وأنه مرتبط بعقد حتى صيف 2025.

وأكد بن ذكري أن الجلاصي حصل على عدة عروض احترافية في الفترة الأخيرة ليس من بينها الزمالك، واللاعب لم يحسم مستقبله.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل تفاوض الزمالك مع لاعب النجم الساحلي؟.. وكيله يجيب،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار