الإصابات تضرب معسكر منتخب ألمانيا قبل مواجهتي تركيا والنمسا
ايجي ناو EgyNow
2023-11-14T19:56:28+03:00

اخبار الرياضة، أعلن منتخب ألمانيا لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، غياب لاعبه كريس فيهريش، عن صفوف .،الإصابات تضرب معسكر منتخب ألمانيا قبل مواجهتي تركيا والنمسا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالإصابات تضرب معسكر منتخب ألمانيا قبل مواجهتي تركيا والنمسافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن منتخب ألمانيا لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، غياب لاعبه كريس فيهريش، عن صفوف المانشافت، في مباراتيه الوديتين المقررتين أمام تركيا والنمسا، بسبب تعرضه لنزلة برد.

موسيالا يحبط منتخب ألمانيا قبل وديتي تركيا والنمسا

وأصدر الاتحاد الألماني لكرة القدم، بيانًا رسميًا، أعلن فيه أن فيهريش لاعب شتوتجارت استبعد من المنتخب بعد أن كان متوقعا أن ينضم إليه خلال الأيام المقبلة استعدادا لمباراتي تركيا والنمسا المقررتين يومي السبت والثلاثاء في برلين وفيينا، على الترتيب.

المنتخب الألماني يعدّ العدّة لودّيتي تركيا والنمسا#مباراة_ودية#FriendlyMatchhttps://t.co/DFoux1dOk9

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) November 14, 2023

ويتطلع المدير الفني الجديد لمنتخب ألمانيا، يوليان ناجلسمان، إلى تحقيق نتائج إيجابية، وذلك بعد إقالة مديره الفني السابق هانزي فليك.

وخاض ناجلسمان مباراتين، أمام منتخب أمريكا وفاز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم تعادل مع المكسيك بنتيجة هدفين لكل فريق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإصابات تضرب معسكر منتخب ألمانيا قبل مواجهتي تركيا والنمسا،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار