تفاصيل جلسة أوسوريو في الزمالك الكولومبي يوجه صدمة لـ لبيب
ايجي ناو EgyNow
2023-11-14T19:45:16+03:00

اخبار الرياضة، عقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، جلسة مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، .،تفاصيل جلسة أوسوريو في الزمالك الكولومبي يوجه صدمة لـ لبيب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتفاصيل جلسة أوسوريو في الزمالك.. الكولومبي يوجه صدمة لـ لبيبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، جلسة مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق للفريق الكروي بالنادي، من أجل تسوية مستحقاته.

تعليق مفاجئ من لبيب على شكوى أوسوريو

الزمالك، لإنهاء التفاصيل المالية مع مسئولي القلعة البيضاء، بعد قرار إقالته.

وقال نادي الزمالك في بيان رسمي، أن أحمد سليمان وحسين السيد وعمرو أدهم أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، عقد جلسة مطولة مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وأشار النادي في بيانه إلى أن أوسوريو طلب مهلة للتفكير والرد على المجلس، كما أن النادي أكد في حديثه مع المدرب على احترامه له وتقدير دوره مع الفريق خلال الفترة الماضية.

موعد مباراة الزمالك أمام أبو سليم في الكونفدرالية

بمشيئه الله وعزيمة رجال الزمالك... الكونفدرالية لن تضيع pic.twitter.com/3aVgfukfB6

— Eng.Ahmed El Kadi (@ahmedelkadi1950) November 11, 2023

والجدير بالذكر أن الزمالك يشارك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024، بعدما حقق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري في النسخة الماضية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل جلسة أوسوريو في الزمالك.. الكولومبي يوجه صدمة لـ لبيب،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار