الأهلي يوضح حقيقة مفاوضاته لاستعادة بيكهام
ايجي ناو EgyNow
2023-11-14T19:45:15+03:00

اخبار الرياضة، كشفت تقارير صحفية عن حقيقة دخول الأهلي في مفاوضات مع سيراميكا كليوباترا، من أجل .،الأهلي يوضح حقيقة مفاوضاته لاستعادة بيكهام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يوضح حقيقة مفاوضاته لاستعادة بيكهامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت تقارير صحفية عن حقيقة دخول الأهلي في مفاوضات مع سيراميكا كليوباترا، من أجل استعادة خدمات أحمد رمضان بيكهام في الميركاتو الشتوي المقبل.

تأجيل قمة الأهلي والزمالك .. شوبير يعلنها

الأهلي في مفاوضات مع سيراميكا كليوباترا، للحصول على توقيع أحمد رمضان بيكهام لدعم دفاع الأهلي، خاصة في ظل قدرة اللاعب على اللعب في أكثر من مكان بقلب الدفاع.

وشدد على أن المركز الوحيد في خط الدفاع الذي يدرس الأهلي ضم لاعب جديد به هو الظهير الأيسر حال العثور على لاعب مميز وصاحب إمكانيات فنية وبدنية كبيرة.

كواليس مكالمة الخطيب مع كولر

وجاءت مكالمة الخطيب مع كولر، من أجل الاستفسار عن سر تراجع مستوى الأهلي خلال الفترة الماضية، وخسارته لأكثر من بطولة وهي كأس السوبر الأفريقي، بالإضافة إلى خروجه من نصف نهائي دوري السوبر أمام صن داونز.

وأعرب رئيس الأهلي لـ كولر عن استيائه الشديد من مستوى الفريق وقلقه، رغم أنه التعادل الأول بالدوري، لكن الفوز في آخر مباراتين أيضًا لم يكن مقنعًا وتحقق بصعوبة بالغة.

كما أكد محمود الخطيب لـ كولر أنه لا يتدخل في عمله، ولكن هناك بعض النقاط التي يرغب في معرفة أسبابها، خاصة التغييرات الكثيرة في كل مباراة والتي وصلت إلى 8 تغييرات في مباراة الجونة عن مباراة سيراميكا وهو ما يؤثر بالتأكيد على تجانس الفريق وقوته.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يوضح حقيقة مفاوضاته لاستعادة بيكهام،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار