الزمالك يتلقى ضربة موجعة بإصابة نجمه قبل مواجهة أبو سليم
ايجي ناو EgyNow
2023-11-14T17:32:57+03:00

اخبار الرياضة، تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضربة موجعة مساء اليوم الثلاثاء، بإصابة .،الزمالك يتلقى ضربة موجعة بإصابة نجمه قبل مواجهة أبو سليم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك يتلقى ضربة موجعة بإصابة نجمه قبل مواجهة أبو سليمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضربة موجعة مساء اليوم الثلاثاء، بإصابة نجم الفريق، قبل أيام من مواجهة نظيره أبو سليم الليبي، في الجولة الأولى من كأس الكونفدرالية.

خاص.. الزمالك يخصم 25٪ من عقد أحمد فتوح

وجاء ذلك بسبب شكوى اللاعب من إصابة عبارة عن كدمة في الركبة، و قام الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني بمنح اللاعب راحة من المشاركة في المران الجماعي اليوم الثلاثاء.

هدف عبد الله جمعة في الداخلية - الهدف الثاني pic.twitter.com/IItJ1ILC55

— ZamalekGoals (@ZamalekGoals) September 17, 2017

موعد مباراة الزمالك ضد أبو سليم في الكونفدرالية

وفي سياق آخر، شارك محمد عبد الشافي في المران كاملًا، وذلك بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي وضع له خلال اليومين الماضيين لتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

في ظل الإجهاد العضلي الذي عانى منه، وقام الجهاز الطبي بقيادة أسامة بالاطمئنان على عبد الشافي والتأكد من جاهزيته التامة من الناحية الطبية .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يتلقى ضربة موجعة بإصابة نجمه قبل مواجهة أبو سليم،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار