الزمالك يقترب من حسم تعاقده مع صفقة تونسية
ايجي ناو EgyNow
2023-11-14T17:32:56+03:00

اخبار الرياضة، بات الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، قريبًا من حسم صفقة من الدوري التونسي، خلال .،الزمالك يقترب من حسم تعاقده مع صفقة تونسية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك يقترب من حسم تعاقده مع صفقة تونسيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بات الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، قريبًا من حسم صفقة من الدوري التونسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، رغم إيقاف القيد الذي يعاني منه النادي.

الزمالك يتلقى ضربة موجعة بإصابة نجمه قبل مواجهة أبو سليم

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، للتوصل لحل عاجل لإنهاء إيقاف القيد عن الفريق، والتي يعاني منها بسبب عدم سداد مستحقات نادي سبورتنج الخاصة بـ شيكابالا، ومستحقات الغاني بنجامين أتشيمبونج.

الجلاصي على رادار الزمالك

وأوضحت صحيفة "تونس الرقمية"، أن نادي الزمالك مهتم بالتعاقد مع حمزة الجلاصي، والذي يعد أحد أبرز ركائز فريق النجم الساحلي التونسي.

والجدير بالذكر أن عقد حمزة الجلاصي مع النجم الساحلي، ممتد لمدة موسم ونصف، حيث سينتهي في يونيو 2025.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يقترب من حسم تعاقده مع صفقة تونسية،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار