زوجة موسيماني تحسم الجدل بعد اقترابه من الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2023-11-14T17:32:56+03:00

اخبار الرياضة، كشفت مويرا موسيماني، زوجة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ووكيلة أعماله، حقيقة .،زوجة موسيماني تحسم الجدل بعد اقترابه من الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليزوجة موسيماني تحسم الجدل بعد اقترابه من الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت مويرا موسيماني، زوجة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ووكيلة أعماله، حقيقة الأنباء التي تم تداولها في الفترة الأخيرة، بشأن اقترابه من الدوري المصري الممتاز عبر بوابة نادي الزمالك.

قرار مفاجئ بخصوص موسيماني وفايلر في الزمالك

وجاء هذا بالتزامن مع فسخ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتعاقده مع نادي الوحدة الإماراتي، بعد أشهر قليلة على توليه المهمة، بسبب تراجع النتائج والأداء.

عمرو السولية يفتتح التسجيل للاهلي برأسية جميلة... الاهلي 1 الزمالك 0 ⚽️#الاهلي #الزمالك #الاهلي_الزمالك pic.twitter.com/T9K74lX7xI

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) November 27, 2020

وقرر الجنوب أفريقي الابتعاد عن التدريب، بعد تدهور حالته الصحية في الأيام الأخيرة، والتي دخل على إثرها إلى إحدى المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة، قبل رحيله عن الوحدة.

أرقام موسيماني أمام الزمالك

وتوج موسيماني أمام الزمالك بثلاث بطولات، منهم 2 دوري أبطال أفريقيا ولقب السوبر المصري



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل زوجة موسيماني تحسم الجدل بعد اقترابه من الزمالك،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار