منصور بن زايد يرفع علم الإمارات على سارية قصر الوطن
ايجي ناو EgyNow
2023-11-3T19:19:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : منصور بن زايد يرفع علم الإمارات على سارية قصر الوطن، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وأعرب سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان عن اعتزازه وفخره بهذه المناسبة الوطنية الغالية على الجميع، مؤكدا سموه أن علم الإمارات .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وأعرب سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان عن اعتزازه وفخره بهذه المناسبة الوطنية الغالية على الجميع، مؤكدا سموه أن علم الإمارات سيبقى شامخا بحكمة ورؤية قيادتنا الرشيدة وبهمة وعزيمة أبنائه المخلصين.

ودعا سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.. الله عز وجل أن يحفظ قيادة الإمارات وشعبها، وأن يديم على الدولة نعم الخير والأمن والازدهار.

حضر مراسم رفع العلم .. سمو الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان رئيس المكتب الوطني للإعلام ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة ومعالي أحمد جمعة الزعابي، مستشار رئيس الدولة في ديوان الرئاسة ، ومعالي أحمد محمد الحميري، الأمين العام لديوان الرئاسة، ومعالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة ومعالي حمد عبدالرحمن المدفع مستشار في ديوان الرئاسة ومعالي فارس محمد المزروعي، مستشار في ديوان الرئاسة ومعالي محمد عبدالله الجنيبي رئيس الهيئة الاتحادية للمراسم والسرد الاستراتيجي ومعالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي رئيس مكتب حاكم أبوظبي ومعالي عبدالله مهير عبدالله الكتبي وزير شؤون المجلس الأعلى للاتحاد ومعالي سيف سلطان العرياني مستشار في ديوان الرئاسة، ووكلاء ديوان الرئاسة، والوكلاء المساعدين، وكبار المسؤولين في الديوان وموظفي عدد من الجهات الحكومية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منصور بن زايد يرفع علم الإمارات على سارية قصر الوطن،وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار