غدا منتخب المبارزة يشارك في بطولة العالم للناشئات بالبحرين
ايجي ناو EgyNow
2023-11-3T13:45:08+03:00

اخبار الرياضة، ويترأس بعثة المنتخب علي المرزوقي المدير التنفيذي للاتحاد، والمدرب مناد غازي، ويشارك .،غدا منتخب المبارزة يشارك في بطولة العالم للناشئات بالبحرين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغدا.. منتخب المبارزة يشارك في بطولة العالم للناشئات بالبحرينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ويترأس بعثة المنتخب علي المرزوقي المدير التنفيذي للاتحاد، والمدرب مناد غازي، ويشارك منتخب الإمارات في البطولة بـ3 لاعبات هن أصيلة الزعابي، وعفراء البلوشي، وليلى الصيعري.ويخصص اليوم الأول من منافسات البطولة لمسابقات الفردي، والثاني لمسابقات الفرق.وهذه هي المشاركة الثامنة للمنتخبات الوطنية ضمن برنامج اتحاد الإمارات المبارزة للمشاركات الخارجية في الموسم الرياضي الجاري 2023 – 2024.كما يستعد منتخب الرجال (سلاح الايبيه) للمشاركة في بطولة كأس العالم، بمدينة برن السويسرية منتصف نوفمبر الجاري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غدا.. منتخب المبارزة يشارك في بطولة العالم للناشئات بالبحرين،وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار