ايجي ناو EgyNow
2023-11-2T22:24:33+03:00

اخبار الرياضة، وتتابع اللجنة المنظمة عملية التسجيل في الألعاب المختلفة التي تتضمنها الدورة .،بدء التسجيل في دورة كلباء للألعاب الشاطئية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبدء التسجيل في دورة كلباء للألعاب الشاطئيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وتتابع اللجنة المنظمة عملية التسجيل في الألعاب المختلفة التي تتضمنها الدورة وبالتنسيق مع الاتحادات والمؤسسات الرياضية، كما تتواصل الترتيبات لإخراج الحدث بشكل مميز فنياً وتنظيمياً يمثل إمتداداً لنجاح النسختين السابقتين.

أما الترايثلون من خلال اتحاد الإمارات للترايثلون والريشة الطائرة عبر اتحاد الإمارات للريشة الطائرة بجانب ألعاب الدفاع عن النفس "التايكواندو والكاراتيه والجودو والجوجيستو والمصارعة الشاطئية" ويتم التسجيل من خلال نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس و"الألعاب المائية والدراجات المائية والكاياك" مع نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية بالإضافة إلى الفعاليات والألعاب المصاحبة.

وأعرب عن تطلعه إلى منافسات قوية وشريفة في المسابقات والتي تضم عددا من الشروط والأحكام تم وضعها بالتنسيق مع الاتحادات والمؤسسات الرياضية.

ودعا سعادة عبدالملك جاني جميع الهواة واللاعبين لسرعة التسجيل في المسابقات والمشاركة في الدورة وإتاحة الفرصة لهم للوصول إلى منصات التتويج للمراكز الأولى.

- بتل -



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بدء التسجيل في دورة كلباء للألعاب الشاطئية،وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار