عبدالله النيادي يوم العلم مناسبة غالية نفخر بقيمتها ومكانتها الوطنية الأصيلة
ايجي ناو EgyNow
2023-11-2T19:24:08+03:00

اخبار الرياضة، وقال نفخر بمناسبة يوم العلم ونعتز بقيمتها ومكانتها الوطنية الغالية .،عبدالله النيادي يوم العلم مناسبة غالية نفخر بقيمتها ومكانتها الوطنية الأصيلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعبدالله النيادي: يوم العلم مناسبة غالية نفخر بقيمتها ومكانتها الوطنية الأصيلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وقال : " نفخر بمناسبة يوم العلم ونعتز بقيمتها ومكانتها الوطنية الغالية وأثرها الكبير على مسيرة التلاحم الوطني لشعب الإمارات، الذي يستذكر في هذا اليوم الإنجازات ورحلة الأمجاد والازدهار والريادة، التي تجسدها الدولة تحت مظلة القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" . وأضاف :" نستذكر في هذه المناسبة الغالية قيم الماضي الأصيل وغرس الآباء المؤسسين وامتداد نهجه، الذي ما زال يختصر المسافات ويحقق النجاحات والتميز ويعزز أوجه التلاقي والتقارب مع شعوب العالم".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبدالله النيادي: يوم العلم مناسبة غالية نفخر بقيمتها ومكانتها الوطنية الأصيلة،وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار