ايجي ناو EgyNow
2023-11-2T13:33:03+03:00

اخبار الرياضة، وأكد التوأم جابر ويافور العامري 13 عاما أن المشاركة الحالية هي الثانية لهما في .،جابر ويافور العامري التتويج الأول في عالمية أبو ظبي للجوجيتسو لم يأت من فراغ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجابر ويافور العامري: التتويج الأول في عالمية أبو ظبي للجوجيتسو لم يأت من فراغفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وأكد التوأم جابر ويافور العامري /13 عاما/ أن المشاركة الحالية هي الثانية لهما في البطولة، حيث كانت النسخة الماضية الأولى لهما، ولم يتمكنا من الوقوف على منصات التتويج. وتوج جابر في النسخة الحالية بالميدالية الذهبية، ونال شقيقه يافور بالفضية.وقالا إنهما بدآى ممارسة الجوجيتسو قبل عامين. ومنذ هذا الوقت، يواصلان اللعب سويا بنادي الظفرة، ويعمان على المشاركة في مختلف البطولات شاكرين عائلتيهما ومدرستيهما على ما قدموه لهما من دعم للوصول إلى هذه المكانة، وتحقيق الإنجاز الأول في البطولة العالمية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جابر ويافور العامري: التتويج الأول في عالمية أبو ظبي للجوجيتسو لم يأت من فراغ،وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار