ايجي ناو EgyNow
2023-10-21T23:42:11+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بواكير الأمطار… الثلاثاء، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مع تغيّر الجو، ودخول البلاد في الطقس الخريفي، تستقبل بواكير موسم الأمطار، يوم الثلاثاء، فيما يُمهد لها، اعتباراً من يوم غد الأحد، طقس غائم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مع تغيّر الجو، ودخول البلاد في الخريفي، تستقبل بواكير موسم الأمطار، يوم الثلاثاء، فيما يُمهد لها، اعتباراً من يوم غد الأحد، طقس غائم إلى غائم جزئياً يستمر حتى الأربعاء. وقال خبير الأرصاد محمد كرم لـ«الراي» إن «طقس البلاد سيكون غائماً إلى غائم جزئياً، خلال الأيام المقبلة مع رياح شمالية إلى شمالية شرقية، قبل أن تتحول الثلاثاء إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة، مع وجود فرص لسقوط أمطار متفرقة الثلاثاء والأربعاء، تكون رعدية أحياناً، وذلك بسبب تأثير المنخفض الموسمي الأفريقي على شبه الجزيرة العربية». وأوضح كرم أن «فرص سقوط الأمطار ستكون قائمة يومي الثلاثاء والأربعاء، ويتوقع وجود فرص لسقوط أمطار تكون رعدية، فيما ستكون حالة الطقس، الخميس والجمعة، مستقرة قبل أن تعاود السحب تكاثرها يوم السبت المقبل»، متوقعاً وجود فرص لسقوط أمطار يوم الأحد 29 الجاري. وأشار إلى أن «الأيام المقبلة ستشهد انخفاضاً تدريجياً في درجة الحرارة العظمى، التي ستتراوح خلال فترة النهار ما بين 34 و35 درجة مئوية، وأستبعد وجود تأثير للإعصار المتوقع أن يضرب سواحل سلطنة عمان خلال الأيام القليلة المقبلة». من جانبه، اتفق خبير الأرصاد الجوية فهد العتيبي مع كرم، في عدم وجود تأثير لإعصار عُمان المتوقع، موضحاً أن «المتوقع تحول الإعصار فور وصوله إلى السواحل العمانية، إلى عاصفة استوائية تتسبب في سقوط أمطار رعدية مع نشاط كبير في سرعة الرياح». وبيّن العتيبي أن «تأثير الإعصار سيكون محدوداً على سواحل السلطنة وشمال اليمن». وفي ما يتعلق بحالة طقس الكويت خلال الأيام المقبلة، قال العتيبي «طقس البلاد خلال الأيام المقبلة سيكون غائماً إلى غائم جزئياً، مع وجود فرصة لهطول أمطار خفيفة متفرقة نهاية عطلة الأسبوع، قبل أن تعود فرص الأمطار منتصف الأسبوع المقبل».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بواكير الأمطار… الثلاثاء،وتم نقلها من جريدة الحقيقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار