ايجي ناو EgyNow
2023-10-19T23:18:35+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : المانع يطمئن على معلمة فلسطينية استشهد أفراد عائلتها بالعدوان الإسرائيلي على غزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي – الوزير وجّه المسؤولين في التربية بتقديم أوجه الدعم لهاأعرب وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتو عادل المانع عن خالص .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


– الوزير وجّه المسؤولين في «التربية» بتقديم أوجه الدعم لها أعرب وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتو عادل المانع عن خالص التعازي والمواساة للمعلمة الفلسطينية، ماجدولين أبو عودة، بعد استشهاد أفراد عائلتها جراء العدوان الإسرائيلي الغاشم على . وتواصل الوزير المانع مع وزير الصحة أحمد العوضي للاطمئنان على حالة المعلمة بعد نقلها إلى مستشفى الفروانية اليوم إثر إبلاغها خبر استشهاد عائلتها. ووجه الدكتور عادل المانع المسؤولين في وزارة التربية بمتابعة حالة المعلمة والاطمئنان على صحتها وتقديم أوجه الدعم لها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المانع يطمئن على معلمة فلسطينية استشهد أفراد عائلتها بالعدوان الإسرائيلي على غزة،وتم نقلها من جريدة الحقيقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار