اللعب مع العيال تسبب بخلاف حاد بين كريم عبد العزيز ومحمد إمام
ايجي ناو EgyNow
2023-10-7T16:20:47+03:00

اخبارالمنوعات، كريم عبد العزيز ومحمد إمام رام الله دنيا الوطنأعلن الفنان محمد إمام عن إطلاق .،اللعب مع العيال تسبب بخلاف حاد بين كريم عبد العزيز ومحمد إمام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياللعب مع العيال تسبب بخلاف حاد بين كريم عبد العزيز ومحمد إمامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كريم عبد العزيز ومحمد إمام رام الله - دنيا الوطن

أعلن الفنان محمد إمام عن إطلاق فيلمه الجديد (اللعب مع العيال) في وقت أعلن منتجي مشترك بين الفنانين منى زكي وكريم عبد العزيز تغير اسمه فيلمهما إلى (اللعب مع العيال)، مما اشيع انتشار خلاف بين الفنانين إمام وعبد العزيز.

كريم عبد العزيز ومنى زكي

وكشف مصدر من الشركة المنتجة لفيلم محمد إمام، أن الموقف عبارة عن توارد خواطر فقط لا أكثر، ونفي أي تعمد لاختيار الاسم بشكل يضارب على الفيلم الذي يعد له الفنانين منى زكي وكريم عبد العزيز، وفق ما كشفته صحيفة "لها".

ويشارك في بطولة فيلم "اللعب مع العيال" العديد من الفنانين، بجانب الفنان محمد إمام، أبرزهم أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، بيومي فؤاد، وآخرون، إخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت.

ومن ناحية أخرى، يستعد كريم عبد العزيز ومنى زكي، لبدء تصوير فيلم "لعب عيال"، إخراج طارق العريان، في شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي حول العلاقات الزوجية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اللعب مع العيال تسبب بخلاف حاد بين كريم عبد العزيز ومحمد إمام،وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار