فيفي عبده تغضب الجمهور بملابس فاضحة أثناء أدائها تمارين علاجية داخل البحر
ايجي ناو EgyNow
2023-10-5T15:12:57+03:00

اخبارالمنوعات، فيفي عبده أثارت الفنانة فيفي عبده غضب الجمهور فيفي عبده بعد ظهورها بملابس فاضحة .،فيفي عبده تغضب الجمهور بملابس فاضحة أثناء أدائها تمارين علاجية داخل البحر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيفي عبده تغضب الجمهور بملابس فاضحة أثناء أدائها تمارين علاجية داخل البحرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فيفي عبده أثارت الفنانة فيفي عبده غضب الجمهور فيفي عبده بعد ظهورها بملابس فاضحة وصيفية قصيرة  أثناء أدائها تمارين علاجية من داخل بحر الساحل الشمالي في مصر.

فيفي عبده بملابس البحر الملفتة مرفقة الفيديو بتعليق قالت فيه "صباح الخير من بحر الساحل الشمالي و جماله من جلسة العلاج الطبيعي في المياة  و مبعرفش أعوم إكسكيوز مي يا جماعة".

الفنانة المصرية  لهجوم حاد من بعض المتابعين، الذين اعتبروا أن الفيديو غير لائق، خاصة وأنها ترتدي ملابس اعتبروها فاضحة في الأماكن العامة.

اقرأ أيضًا..أول ظهور لـ فيفي عبده بعد خضوعها لعملية جراحية

وعلى الجانب الآخر، دافع بعض المتابعين عن فيفي عبده، مشددين أن الفيديو لا يتضمن أيّ محتوىً خادش للحياء، وأنها تمارس الرياضة العلاجية بشكل طبيعي.

فيفي عبده الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. فقد سبق أن تعرضت لهجوم بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل، أو بسبب إطلالاتها الجريئة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيفي عبده تغضب الجمهور بملابس فاضحة أثناء أدائها تمارين علاجية داخل البحر،وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار