درة تخطف الأنظار بفستان خريفي قصير والجمهور يغازلها
ايجي ناو EgyNow
2023-10-5T13:32:56+03:00

اخبارالمنوعات، تصدّرت الفنانة درة حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها الأخير بإطلالة جريئة .،درة تخطف الأنظار بفستان خريفي قصير والجمهور يغازلها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدرة تخطف الأنظار بفستان خريفي قصير والجمهور يغازلهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدّرت الفنانة درة حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها الأخير بإطلالة جريئة مرتدية فستاناً قصيراً مع تسريحة شعر جذابة ومكياج ترابي أبرز ملامحها بشكل ملفت. 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع إطلالة درة، حيث أعرب العديد عن إعجابهم بجمالها وأناقتها، فيما انتقد البعض إطلالتها الجريئة لقصر الفستان الذي ارتدته بشكل ملاحظ.

وأرفقت درة سلسلة الصور بتعليق عن بدء موسم فصل الخريف قالت فيه "صباح الخريف" وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي أشادوا بجمال إطلالتها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة درة  "الأجهر" الذي عرض ضمن سباق دراما رمضان الماضي 2023 ،على شاشة (إم بي سي مصر).

مسلسل "الأجهر" شارك في بطولته: عمرو سعد، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، سارة سلامة، ومن إخراج ياسر سامي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل درة تخطف الأنظار بفستان خريفي قصير والجمهور يغازلها،وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار