نور عريضة تتعرض لهجوم حاد بعد حضورها عرض لـ دار أزياء تستغل الأطفال جنسياً
ايجي ناو EgyNow
2023-10-5T13:13:02+03:00

اخبارالمنوعات، نور عريضة تصدّرت نور عريضة عارضة الأزياء اللبنانية الشهيرة حديث منصات التواصل .،نور عريضة تتعرض لهجوم حاد بعد حضورها عرض لـ دار أزياء تستغل الأطفال جنسياً،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينور عريضة تتعرض لهجوم حاد بعد حضورها عرض لـ دار أزياء تستغل الأطفال جنسياًفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نور عريضة تصدّرت نور عريضة عارضة الأزياء اللبنانية الشهيرة حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد حضورها عرض أزياء دار بالنسياغا في أسبوع الموضة بالعاصمة الفرنسية باريس.

نور عريضة الترند بعد هجوم حاد وقاسٍ طالها من الجمهور  الأزياء اللبنانية بعد نشرها صور عبر حسابها في إنستغرام، يرجع لاتهام  العلامة التجارية الشهيرة بالنسياغا باستغلال الأطفال في الترويج لمنتجاتها.

وكانت دار الأزياء الفرنسية الفاخرة "بالنسياغا" قد وقعت في مأزق شديد بعد جلسة تصوير عرّضتها لاتهامات باستغلال الأطفال جنسياً قبل أشهر.

واستعانت "بالنسياغا" في حملة دعائية، في تشرين الثاني/ نوفمبر من العام المنقضي، بعدد من الأطفال للترويج لمنتجات اعتبرت "لا تليق بالأطفال"، ما اضطرها للاعتذار رسمياً وحذف صور الحملة. وأعلنت الدار حينها في بيان عن وقف حملتها الإعلانية الخاصة بمجموعة ربيع عام 2023، بعدما تعرّضت لانتقادات واسعة، حيث وُصفت صور الإعلان التي يظهر فيها أطفال بأنها تحمل "طابعاً جنسياً". نور عريضة، عارضة أزياء عالمية، تقيم في باريس، تعمل لدى أكبر دور عرض الأزياء والمجوهرات في العالم، وتظهر على أغلفة أشهر المجلات العالمية. تحظى بشعبية واسعة جداً، عبر مقاطع الفيديو التي تطل فيها مع ابنتها الوحيدة أيلا، التي تتميز بعفويتها وتلقائيتها.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نور عريضة تتعرض لهجوم حاد بعد حضورها عرض لـ دار أزياء تستغل الأطفال جنسياً،وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار