ايجي ناو EgyNow
2023-10-5T12:00:33+03:00

اخبارالمنوعات، تصدّر حفل زفاف يحيى الزعبي، الكوميدي الأردني المشهور عبر منصات التواصل الاجتاعي بعد .،بالفيديو ما حقيقة زواج الكوميدي الأردني يحيى الزعبي؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالفيديو: ما حقيقة زواج الكوميدي الأردني يحيى الزعبي؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدّر حفل زفاف يحيى الزعبي، الكوميدي الأردني المشهور عبر منصات التواصل الاجتاعي بعد نشره عدداً من الصور عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام) أعلن من خلالها عقد قرانه.

يحيى الزعبي (14) عامًا خلال الصور التي شاركها مع متابعيه وهو يرتدي بدلة سوداء وبجانبه  فتاة شقراء بثوب الزفاف الابيض، وكتب في تعليق: "الحمدلله" في إشارة منه لإتمام زفافه.

يحيى أو مشهداً تمثيليا، سارع البعض الآخر الى المباركة لـ يحيى وتمنى حياة سعيدة له.

وفي ختام مقطع الفيديو وبعد التساؤلات العديدة حول حقيقة زواج يحيى الزعبي يكتشف الجمهور أن جميع الصور والفيديوهات التي تم نشرها وتداولها عبر عن إعلان تجاري ومشهد تمثيلي ليست حقيقية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو: ما حقيقة زواج الكوميدي الأردني يحيى الزعبي؟،وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار