صورة ياسمين صبري تثير قلق جمهورها بعد ظهورها بضمادة صحية
ايجي ناو EgyNow
2023-10-5T11:33:36+03:00

اخبارالمنوعات، ياسمين صبري أثارت ياسمين صبري قلق الجمهور والمتابعين يعد نشرها صورة لها عبر حسابها .،صورة ياسمين صبري تثير قلق جمهورها بعد ظهورها بضمادة صحية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصورة: ياسمين صبري تثير قلق جمهورها بعد ظهورها بضمادة صحيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أثارت ياسمين صبري قلق الجمهور والمتابعين يعد نشرها صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام) من داخل الصالة الرياضية وما لفت الانتباه وجود ضمادة معلّقة على يدها من الأعلى.

ياسمين صبري الصحي لكنها سرعان ما حذفت الصورة بعد الكم الهائل من التساؤلات والتعليقات حيث كتبت إحدى المتابعات: "يا حبيبتي انتي كويسة؟ ليه ضمادة في إيدك؟"، وكتب آخر: "ربنا يحفظك ويعافيك"، وكتبت ثالثة: "ايه اللي حصل في إيدك؟".

ومن الناحية الفنية، يعد البعبع آخر أعمال ياسمين صبري ويأتي بطولة أمير كرارة، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن  وغيرهم من الفنانين ومن إنتاج سينرجي وأحمد بدوي ويوسف طاهر، وتم طرح الفيلم في السينمات في عيد الأضحى المقبل. ويضم فيلم البعبع العديد من الفنانين أبرزهم أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد أنور،ورحاب الجمل ومحمد عبد العظيم وغيرهم من الفنانين، وتأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صورة: ياسمين صبري تثير قلق جمهورها بعد ظهورها بضمادة صحية،وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار