حلا الترك تكشف حقيقة ارتاطبها بفنان مصري شهير
ايجي ناو EgyNow
2023-10-4T14:05:25+03:00

اخبارالمنوعات، حلا الترك خرجت الفنانة حلا الترك عن صمتها لتخرج حقيقة الأنباء التي صدرت مؤخراً حول .،حلا الترك تكشف حقيقة ارتاطبها بفنان مصري شهير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحلا الترك تكشف حقيقة ارتاطبها بفنان مصري شهيرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حلا الترك خرجت الفنانة حلا الترك عن صمتها لتخرج حقيقة الأنباء التي صدرت مؤخراً حول ارتباطاها عاطفيًا بالفنان المصري معتز هشام بعد مشاركته لها البطولة في أحد الأعمال الفنية.

وقالت حلا الترك في تصريحات لها "الجميع يعلم أن تلك الأخبار عبارة عن شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، فأي فنان يقف أمام فنانة لأول مرة لا بد أن يكون هناك علاقة عاطفية تجمعهم؟"

وفي سياق آخر، تحدثت حلا الترك عن أكبر داعم في حياته الشخصية، وقالت "بلا شك جدتي، هي دومًا ترافقني في كافة أعمالي، ولا تتركني لحظة دون نصيحة، وللعلم هي من كان لها الفضل الأول والأخير في إجادتي للغة العربية لأنها كانت مديرة اللغة العربية في المدرسة التي كنت أدرس بها". وتابعت "إضافة لجدتي هناك عمتي أيضًا تشجعني على تقديم أعمال فنية قيمة وهادفة". وفق (لها)

حلا الترك "أحب المجالين، وسأعمل على تقديم كل ما في وسعي من أجل إثبات نفسي أيضًا في التمثيل، بعد أن استطعت أن أثبت نفسي في الغناء".

وأضافت "أعتقد أن أغنياتي خلال الفترة الماضية حققت نجاحًا كبيرًا وقت طرحها، وأتمنى أن يحقق (سكر) أيضًا نجاحاً كبيرًا لكي يكون انطلاقة قوية بالنسبة لي خلال مشواري الفني".


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حلا الترك تكشف حقيقة ارتاطبها بفنان مصري شهير،وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار