مصر ترسي 4 مناطق للبحث عن النفط والغاز على إيني وبي.بي وقطر للطاقة وزاروبيج
ايجي ناو EgyNow
2023-9-26T12:49:03+03:00

مال واعمال، وزارة .،مصر ترسي 4 مناطق للبحث عن النفط والغاز على إيني وبي.بي وقطر للطاقة وزاروبيج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمصر ترسي 4 مناطق للبحث عن النفط والغاز على إيني وبي.بي وقطر للطاقة وزاروبيجفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وزارة البترول المصرية اليوم الثلاثاء ترسية أربع مناطق في مزايدة عالمية للبحث عن الغاز الطبيعي والزيت الخام واستغلالهما في البحر المتوسط ودلتا النيل على شركة إيني الإيطالية وبي.بي وقطر للطاقة وزاروبيج نفط الروسية.

وجاء في بيان للوزارة بنتائج المزايدة العالمية والتي أغلقت في منتصف يوليو/تموز أن الحد الأدنى للاستثمارات "في فترات البحث تقدر بحوالي 281 مليون دولار وذلك لحفر 12 بئر كحد أدني خلال مراحل الاستكشاف هذا بالإضافة إلى 7.5 مليون دولار منح توقيع".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصر ترسي 4 مناطق للبحث عن النفط والغاز على إيني وبي.بي وقطر للطاقة وزاروبيج،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار