ايجي ناو EgyNow
2023-9-26T12:49:00+03:00

مال واعمال، أسعار .،عضو بـ الفيدرالي يتوقع رفع أسعار الفائدة مرة واحدة إضافية هذا العام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعضو بـ الفيدرالي يتوقع رفع أسعار الفائدة مرة واحدة إضافية هذا العامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أسعار الفائدة مرة واحدة إضافية العام الحالي، ومن ثم إبقاؤها مرتفعة لفترة أطول لكبح التضخم إذا كان الاقتصاد أقوى من المتوقع.

يذكر أن الاحتياطي الفيدرالي أبقى أسعار الفائدة دون تغيير في اجتماعه الأخير في نطاق بين 5.25% و5.5% وهو الأعلى منذ 22 سنة.

ويقدر الاقتصاديون احتمال حدوث ركود في الولايات المتحدة خلال الأشهر الـ 12 المقبلة بنسبة 60% - وهذا أكثر تفاؤلاً من توقعات بلومبرغ إيكونوميكس التي تشير إلى إمكانية دخول الاقتصاد في ركود هذا العام.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عضو بـ الفيدرالي يتوقع رفع أسعار الفائدة مرة واحدة إضافية هذا العام،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار