وكالة غيتي تطلق برنامجاً لتوليد الصور يستند إلى الذكاء الاصطناعي
ايجي ناو EgyNow
2023-9-26T12:40:55+03:00

مال واعمال، .،وكالة غيتي تطلق برنامجاً لتوليد الصور يستند إلى الذكاء الاصطناعي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوكالة غيتي تطلق برنامجاً لتوليد الصور يستند إلى الذكاء الاصطناعيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بالذكاء الاصطناعي، قادر على توليد صور باستخدام أخرى من أرشيفها الخاص.

وقال ناطق باسم "غيتي إيمدجز" لوكالة فرانس برس الاثنين إنّ الخدمة يمكن الاستفادة منها بواسطة اشتراك وتعتمد تكلفتها على عدد طلبات الزبون.

ومن خلال الاستناد فقط إلى صورها الخاصة، أكّدت "غيتي" أنّها توفر لزبائنها "حماية قانونية"، ما يُبدّد أي احتمال بملاحقتهم قضائياً لاستخدامهم محتوى بطريقة غير مشروعة وانتهاك الملكية الفكرية للصور.

ويقاضي فنانون ومبرمجون وكتّاب عدداً كبيراً من هذه الشركات، إذ يتّهمونها باستخدام أعمالهم من دون الحصول على موافقتهم أو دفع مبالغ لهم لقاء ذلك.

ونقل بيان لـ"غيتي" الاثنين عن غرانت فرهال، أحد المسؤولين في الشركة، قوله "لقد تشاورنا مع زبائننا في شأن النمو السريع للذكاء الاصطناعي التوليدي، ولاحظنا أنّهم متحمسون ومترددون في آن"، موضحاً أن الشركة أخذت بالاعتبار هذه العناصر عند ابتكار البرنامج.

وتعتزم "غيتي" مكافأة المصوّرين الذين ستُستخدم صورهم لتطوير البرنامج، إذ سيحصلون على حصة من الإيرادات الخاصة منه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وكالة غيتي تطلق برنامجاً لتوليد الصور يستند إلى الذكاء الاصطناعي،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار