ارتفاع أرباح دار المركبة 11بالمائة إلى 3.28 مليون ريال في النصف الأول
ايجي ناو EgyNow
2023-9-26T10:44:15+03:00

مال واعمال، دار .،ارتفاع أرباح دار المركبة 11بالمائة إلى 3.28 مليون ريال في النصف الأول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليارتفاع أرباح دار المركبة 11% إلى 3.28 مليون ريال في النصف الأولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


دار المركبة لتأجير السيارات بعد الزكاة والضرائب في النصف الأول من العام الجاري بنسبة 11.2% إلى 3.28 مليون ريال، مقابل 2.95 مليون ريال في الفترة المقابلة من العام الماضي.

وعزت الشركة النمو في الأرباح إلى زيادة حجم المبيعات عن الفترة السابقة بسبب زيادة نسبة التعاقدات مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص، بجانب ترشيد المصروفات بسبب زيادة قدرة الشركة على وضع آليات مناسبة لتخفيض المصروفات.

كما ساهم تنوع المنتجات والخدمات و جودتها، وزيادة حجم الأسطول بالإضافات التي تمت على الأصول الثابتة، مما أثر إيجابا على حجم المبيعات.

ولفتت الشركة إلى أن المطلوبات المتداولة تجاوزت الموجودات المتداولة بمقدر 1.096 مليون ريال كما في 30 يونيو 2023م، ونظرا لتحقيق الشركة أرباح خلال الفترة الحالية فإن هذا الحدث لا يثير شكاً كبيراً حول قدرت الشركة على البقاء كمنشأة مستمرة ولم يتم تعديل رأينا لهذا السبب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع أرباح دار المركبة 11% إلى 3.28 مليون ريال في النصف الأول،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار