وزير المالية المصري فرص لجذب مليار دولار من البنك الآسيوي للاستثمار 
ايجي ناو EgyNow
2023-9-26T10:24:42+03:00

مال واعمال، .،وزير المالية المصري فرص لجذب مليار دولار من البنك الآسيوي للاستثمار ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير المالية المصري: فرص لجذب مليار دولار من البنك الآسيوي للاستثمار في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وأشار إلى وجود فرص كبيرة لتعزيز حجم تلك المحفظة بأكثر من مليار دولار بمختلف القطاعات.

وزارة المالية عن معيط قوله خلال الجلسة الافتتاحية للاجتماعات السنوية للبنك التنموي متعدد الأطراف التي انطلقت في شرم الشيخ أن البنك يوفر فرصة حقيقية وقوية للقطاع الخاص المصري في تحقيق الاستدامة الاقتصادية، ما يتفق مع تأكيدات الحكومة من أهمية ومحورية دور القطاع الخاص في قيادة نمو الاقتصاد، نقلاً عن وكالة أنباء العالم العربي.

وقال إن مصر حريصة على دعم الشراكات التنموية متعددة الأطراف بالاستفادة من هذا الحدث الدولي لهذا الشريك التنموي، الذي استطاع أن يصبح ثاني أكبر بنك متعدد الأطراف على مستوى العالم من خلال تنفيذ أجندة تمويل تنموي ومستدام يستفيد منها كل أعضائه.

وأوضح الوزير، الذي يشغل أيضا منصب محافظ مصر لدى البنك الآسيوي، أن بلاده تمضى بخطى ثابتة نحو دعم استراتيجيات وأهداف عمل البنك، باعتبارها من أوائل الدول المؤسسة وأكبر وأهم مساهم من القارة الأفريقية بالبنك بحصة تمويلية تبلغ 650 مليون دولار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير المالية المصري: فرص لجذب مليار دولار من البنك الآسيوي للاستثمار ،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار