زلزال العالم الهولندي المرتقب هذه الدولة تتوقع أن يضربها وتتأهب له!
ايجي ناو EgyNow
2023-9-26T07:12:48+03:00

اخبارالمنوعات، انتشرت في الأيام الماضية التوقعات بأن تتعرض إحدى الأماكن على الكرة الأرضية لهزة أرضية .،زلزال العالم الهولندي المرتقب هذه الدولة تتوقع أن يضربها وتتأهب له!،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليزلزال العالم الهولندي المرتقب.. هذه الدولة تتوقع أن يضربها وتتأهب له!في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انتشرت في الأيام الماضية التوقعات بأن تتعرض إحدى الأماكن على الكرة الأرضية لهزة أرضية عنيفة. تلك التوقعات تسبب بها عالم الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس، وربطها بتحركات واقترانات الكواكب في الفضاء، والي بدورها تؤثر على الكرة الأرضية وتتسبب في الأنشطة الزلزالية، منها الخفيف ومنها القوي.ومنذ أيام قليلة، جدد عالم الزلازل المثير للجدل تحذيره من قوي قد تصل قوته لـ 8.5 درجة على مقياس ريختر، كما ستعقبه هزات أخرى قد تبلغ شدتها 6 درجات ما بين 26 إلى 28 سبتمبر الجاري. وأعاد هوغربيتس نشر تحذير من الهيئة الجيولوجية التي يتبعها ssgeos، على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، حذرت فيها من أنه: "يمكن أن يؤدي اقتران المريخ وعطارد والمشتري في 22 سبتمبر إلى هزة قوية" حدد لها وقتا تقريبيا من 23 إلى 24 سبتمبر. وأضاف التحذير أنه "من المرجح أن تحدث مجموعات من الهزات القوية ما بين 26 و28 سبتمبر، قد تصل إلى 6 درجات" على مقياس رختر. كما شمل التحذير عدة احتمالات لقوة الزلزال القوي المتوقع، محدداً نسبة ما بين 50% إلى 70% لحدوث زلزال تتراوح قوته ما بين 7 إلى 8.5 درجات على مقياس رختر.زلزال الـ100 عاموفي ذات السياق،


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل زلزال العالم الهولندي المرتقب.. هذه الدولة تتوقع أن يضربها وتتأهب له!،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار