كوكا كولا تكشف عن أول مشروب يتم تطويره عبر الذكاء الاصطناعي
ايجي ناو EgyNow
2023-9-25T16:24:02+03:00

اخبار التكنولوجيا، .،كوكا كولا تكشف عن أول مشروب يتم تطويره عبر الذكاء الاصطناعي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي كوكا كولا تكشف عن أول مشروب يتم تطويره عبر الذكاء الاصطناعيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الذكاء الاصطناعي هو المستقبل"، بحسب تصريحات لشركة "كوكا كولا".

توصف شركة "كوكا كولا" مشروب "Y3000" بأنها "أول نكهة ذات الطعم المستقبلي تم إنشاؤها بالاشتراك مع الذكاء البشري والاصطناعي".

كان طعم مشروب "Y3000" عبارة عن عملية من خطوتين. أولاً، قام الباحثون في الشركة بجمع "تفضيلات واتجاهات النكهة الرئيسية لفهم ما يتخيله المستهلكون ويفكرون به في الأذواق المستقبلية"، حسبما قال ممثل الشركة لـ"CNBC" الأميركية.

لا تصف شركة "كوكا كولا" مذاق النكهة الجديدة في أي من موادها، لكن المشروب يأتي في أصناف عادية وخالية من السكر.

وقالت المديرة الأولى للاستراتيجية العالمية في "كوكا كولا" أوانا فلاد في بيان صحفي: "بمساعدة التكنولوجيا المدعومة بالذكاء الاصطناعي، تتخيل "Coca-Cola Y3000 Zero Sugar" كيف يمكن أن يكون مذاق مشروب "كوكا كولا" من المستقبل وتقدم تجارب مبتكرة لاستكشاف المستقبل".

ستصاحب نكهة Y3000 أيضًا بعض الملابس المستقبلية. تتعاون شركة "كوكا كولا" مع العلامة التجارية الفاخرة للأزياء "Ambush" لإصدار مجموعة هذا الخريف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كوكا كولا تكشف عن أول مشروب يتم تطويره عبر الذكاء الاصطناعي،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان