إيران هذه أوجه الاستفادة من 5.7 مليار يورو كانت مجمدة في كوريا الجنوبية
ايجي ناو EgyNow
2023-9-25T15:13:23+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إيران: هذه أوجه الاستفادة من 5.7 مليار يورو كانت مجمدة في كوريا الجنوبية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ووفقا لتقرير وكالة أنباء الطلبة الإيرانية إيسنا ، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


ووفقا لتقرير وكالة أنباء الطلبة الإيرانية (إيسنا)، أعلن البنك المركزي أن موارد النقد الأجنبي المفرج عنها من كوريا الجنوبية نشطة في حسابات ستة بنوك إيرانية في قطر.

وكتبت "إيسنا": "أكد مدير العلاقات العامة في البنك المركزي، مصطفى قمري وفا، في تغريدة على موقع "إكس"، "تويتر" سابقا: أن موارد النقد الأجنبي المفرج عنها من كوريا الجنوبية، والتي تعادل 5.57 مليار يورو، نشطة في حسابات ستة بنوك إيرانية في قطر".

يذكر أن البنك المركزي الإيراني أعلن منذ فترة أنه تم فتح حسابات مصرفية لستة بنوك إيرانية في البنوك القطرية لإيداع موارد النقد الأجنبي قبل استردادها، وسيتم استخدام الموارد قريبا من خلال التبادلات المصرفية.

وأكدت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية، أنه ستتوفر قريباً مصادر أخرى للنقد الأجنبي لإيران، والتي ستظهر أخبارها وتأثيراتها في الأسواق والمبادلات التجارية.

تجدر الإشارة إلى أنه وفقًا لإعلان الولايات المتحدة، يمكن لإيران استخدام هذه الاموال لشراء مواد غير خاضعة للعقوبات فقط.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيران: هذه أوجه الاستفادة من 5.7 مليار يورو كانت مجمدة في كوريا الجنوبية،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار