دبي هاربر تستخدم أول روبوت من نوعه لجمع النفايات العائمة
ايجي ناو EgyNow
2023-9-21T10:52:03+03:00

اخبار التكنولوجيا، .،دبي هاربر تستخدم أول روبوت من نوعه لجمع النفايات العائمة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدبي هاربر تستخدم أول روبوت من نوعه لجمع النفايات العائمةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ويتميز هذا الروبوت العائم بقدرته على العمل في المياه العذبة والمالحة على حد سواء، وإمكانية تنظيف المساحات الصغيرة والمناطق الضيقة التي يصعب الوصول إليها.

يعد (بيكسي درون) ابتكارًا تقنيًا فريدًا عالي الكفاءة، سيسهم في دعم جهود (دبي هاربر) في تنظيف المياه والشواطئ في دولة الإمارات العربية المتحدة من النفايات والأوساخ. إذ يعمل بتقنية التحكم من بُعد، ويقوم بجمع النفايات العائمة من خلال البحث عن الحطام الموجود على سطح المياه والتقاطه، ومن ثم وضعه في خزان تجميع واسع ليتخلص منه لاحقًا بوسائل أخرى أكثر مراعاة للبيئة.

طورت شركة (ذا سيريال كلينرز) The Searial Cleaners الفرنسية – الرائدة في مجال تطوير أفضل الحلول التقنية للمراسي والأرصفة البحرية والمنتجعات والمرافق العامة – روبوت (بيكسي درون)، وهو صغير الحجم نسبيًا بالمقارنة مع روبوتات التنظيف الأخرى، إذ يبلغ طوله حوالي 1.62 متر وعرضه 1.15 متر، مما يجعله عالي الكفاءة في تنظيف المساحات الصغيرة.

نبذة عن دبي هاربر:

وتتميز بإطلالة رائعة ومرافق عصرية وموقع حيوي، وتضم طيفًا واسعًا من خيارات المعيشة والتسوق والترفيه التي تقترن بمجموعة متكاملة من مراسي اليخوت الفاخرة ومرافق النقل البحري العالمية التي تجعل منها الوجهة البحرية الأبرز والأكثر تفردًا في المنطقة.

تحتضن (دبي هاربر) بعضًا من أبرز الوجهات في إمارة دبي مثل: “محطة دبي هاربر لرحلات السياحة البحرية”، وهي أول ميناء مصمم خصوصًا للرحلات السياحية البحرية على الإطلاق في المنطقة، و(مراسي دبي هاربر)، أكبر مراسي اليخوت في منطقة الشرق الأوسط.

بالإضافة إلى ذلك يضم المشروع (إعمار بيتشفرونت)، وهو مجمع سكني يوفر لقاطنيه نمط حياة راقية على شاطئ البحر، و”سكاي دايف دبي”، الشركة العالمية المتخصصة في مغامرات القفز المظلي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دبي هاربر تستخدم أول روبوت من نوعه لجمع النفايات العائمة،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان