ماسك   إكس ستفرض رسوماً شهرية مقابل استخدام المنصة
ايجي ناو EgyNow
2023-9-19T15:56:01+03:00

اخبار التكنولوجيا، إيلون .،ماسك   إكس ستفرض رسوماً شهرية مقابل استخدام المنصة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليماسك:  إكس ستفرض رسوماً شهرية مقابل استخدام المنصةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


إيلون اسك، عبر منصته "إكس"، إن شركة التواصل الاجتماعية قد تفرض اشتراكاً شهرياً "بسيطاً" على مستخدمي المنصة من أجل مكافحة "المستخدمين المزيفين والروبوتات".

خلال بث ، كشف ماسك أيضاً عن بعض المعايير الجديدة للمنصة، قائلًا إن لديها الآن 550 مليون "مستخدم شهريًا"، الذين يولدون 100 مليون إلى 200 مليون مشاركة يوميًا.

بعد الاستحواذ على "تويتر" مقابل حوالي 44 مليار دولار في أواخر أكتوبر، نفذ ماسك تخفيضات هائلة في عدد الموظفين وتغييرات شاملة على المنصة. ويواصل إدارة الشركة بصفته أكبر مساهم فيها، والمدير الفني والرئيس التنفيذي في مجلس الإدارة، وهو أيضًا الرئيس التنفيذي لشركة صناعة السيارات "تسلا" وشركة الفضاء "سبيس إكس".

وبموجب النظام الحالي للشبكة الاجتماعية، يمكن للمستخدمين الذين يدفعون رسومًا إظهار شارة زرقاء بجوار أسمائهم. أولئك الذين يدفعون يرون أن منشوراتهم تحظى بالأولوية مقارنة بالمستخدمين الآخرين. أولئك الذين لا يدفعون يتم الترويج لتغريداتهم من قبل الشركة بنسبة أقل أو قد يشهدون تفاعلًا أقل على المنصة. وكرر ماسك، يوم الاثنين، اعتقاده بأن تحويل المستخدمين إلى مشتركين يدفعون رسومات محددة سيخفف من انتشار الروبوتات على المنصة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماسك:  إكس ستفرض رسوماً شهرية مقابل استخدام المنصة،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار