توسعت إلى 150 دولة تعرف على قنوات واتساب الجديدة
ايجي ناو EgyNow
2023-9-14T11:04:32+03:00

اخبار التكنولوجيا، أعلن .،توسعت إلى 150 دولة تعرف على قنوات واتساب الجديدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتوسعت إلى 150 دولة.. تعرف على قنوات واتساب الجديدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن تطبيق الرسائل الفورية "" عن إطلاق خاصية إنشاء القنوات الجديدة، وهي أداة رسائل جماعية أحادية الاتجاه، هذا يعني أن المشرف على القناة هو الوحيد الذي يمكنه إرسال الرسائل، بينما يتلقى المستخدمون الرسائل فقط.

كما قال مطورو "واتساب" أيضا إنه كجزء من التحديث، سيتمكن المستخدمون من وضع ردود فعل على تسجيلات القناة.

وقالت شركة ميتا مالكة "واتساب" في بيان لها: إنها تتطلع إلى توفير الخدمة الأكثر خصوصية من بين خدمات الرسائل الجماعية المتاحة، ويبدأ ذلك من حماية المعلومات الشخصية للمشرفين والمتابعين، وبصفتك مشرفًا في القناة، لن يظهر رقم هاتفك ولا صورة ملفك الشخصي للمتابعين، وبالمثل، فإن متابعة إحدى القنوات لن تكشف رقم هاتفك للمشرف أو للمتابعين الآخرين. أنت من يقرر متابعة القنوات، وقرارك يتمتع بالخصوصية التامة".

أكبر قنوات واتساب

ووفقًا لأحدث البيانات، فإن أكبر 5 قنوات واتساب حاليًا هي:

قناة أخبار فيسبوك، التي لديها أكثر من 4 ملايين مشترك.قناة أخبار تويتر، التي لديها أكثر من 3 ملايين مشترك.قناة أخبار يوتيوب، التي لديها أكثر من 2 مليون مشترك.قناة أخبار تيك توك، التي لديها أكثر من 1 مليون مشترك.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الخاصية ستصبح متاحة خلال الأشهر المقبلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل توسعت إلى 150 دولة.. تعرف على قنوات واتساب الجديدة،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان