آيفون 15 يسبب خيبة أمل للمستثمرين هل أخطأت أبل بعدم رفع الأسعار؟
ايجي ناو EgyNow
2023-9-13T15:32:03+03:00

اخبار التكنولوجيا، شركة .،آيفون 15 يسبب خيبة أمل للمستثمرين هل أخطأت أبل بعدم رفع الأسعار؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي آيفون 15 يسبب خيبة أمل للمستثمرين.. هل أخطأت أبل بعدم رفع الأسعار؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شركة "أبل" إلى خيبة أمل المستثمرين، ولا يبدو أن "وول ستريت" متحمسة أيضًا.

ارتفعت أسهم شركة "أبل"، التي انخفضت بنسبة 1.7% إلى 176.30 دولارًا يوم الثلاثاء، بمتوسط 5% في الأشهر الثلاثة التي أعقبت إصدار "آيفون". وفي تعاملات ما قبل افتتاح السوق يوم الأربعاء، تراجعت أسهم الشركة بنسبة 0.4% إلى 176.66 دولارًا.

وأشار فورتي إلى أن إدارة الشركة كانت تتجه نحو انخفاض الإيرادات في الربع المنتهي في سبتمبر على الرغم من تاريخ إصدار "آيفون 15" في 22 سبتمبر. وأشار أيضًا إلى "احتمالية المبيعات الضعيفة" في الصين. ولم يغير تصنيفه للسهم عند "المحايد" بالإضافة إلى السعر المستهدف عند 180 دولارًا للسهم.

وقالوا: "إننا نعتبر حدث سبتمبر بمثابة "تأثير سلبي متواضع" لشركة "أبل" نظرًا لعدم وجود زيادة متوقعة في الأسعار للطراز "برو"، والميزات التي تفتقر إلى حافز مقنع للمستهلكين لترقية هواتفهم".

راتب 8 أشهر لا يكفي لشراء "آيفون 15" الجديد في هذه الدولة العربية

"عادةً ما يذهب المستثمرون إلى هذا الحدث بتوقعات منخفضة نسبيًا نظرًا لمرور وقت طويل منذ أن شهدنا تغييرًا كبيرًا في تصميم "آيفون"، لكن المستثمرين كانوا يأملون في رؤية زيادة قدرها 100 دولار في تكلفة "برو"، وهو ما كان من المتوقع أن يؤدي إلى تعويض أي رياح معاكسة محتملة من إطلاق "هواوي مايت 60 برو".

5 مزايا مخفية ستغير طريقة استخدامك لهاتف آيفون

ويتوقع أن تتحول نسبة أكبر من المستهلكين نحو نماذج "برو" من النموذج الأساسي، بتقسيم بنسبة 75% إلى 25%، مقارنة بنسبة 60% إلى 40% التي شوهدت في السنوات الأخيرة، وهو ما يمثل "رياحًا خلفية كبيرة" لمتوسط مبيعات الشركة.

قال آيفز: "من المتوقع أن يمنح "آيفون 15" شركة "أبل" زخمًا إضافيًا قبيل موسم العطلات المهم للغاية". وحافظ على تصنيفه للسهم عند "متفوق على السهم" مع سعر مستهدف قدره 230 دولارًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل آيفون 15 يسبب خيبة أمل للمستثمرين.. هل أخطأت أبل بعدم رفع الأسعار؟،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان