هذا ما يجب معرفته عن حدث أبل السنوي تفاصيل  آيفون 15 !
ايجي ناو EgyNow
2023-9-10T14:00:55+03:00

اخبار التكنولوجيا، شركة .،هذا ما يجب معرفته عن حدث أبل السنوي تفاصيل  آيفون 15 !،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهذا ما يجب معرفته عن حدث أبل السنوي.. تفاصيل  آيفون 15 !في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شركة "أبل" الحدث السنوي الخاص بها، يوم الثلاثاء، حيث من المتوقع أن تكشف النقاب عن أجهزة جديدة، بما في ذلك "آيفون 15".

يعتبر الحدث السنوي مهم للشركة مع ترقب مبيعات فترة الأعياد في نهاية العام. لقد شاهد 31 مليون الحدث السنوي العام الماضي حتى الآن على "يوتيوب".

ويمكن للشركة تقديم تحديث لسماعة الواقع الافتراضي الجديدة "Vision Pro"، والتي أطلقتها في يونيو قبل الموعد المخطط لها في عام 2024. ولكن من المرجح ألا يتم إصدار المزيد من التفاصيل حول هذا المنتج حتى العام المقبل.

في العام الماضي، أعلنت الشركة عن أجهزة "آيفون" جديدة وساعات "أبل" وسماعات "AirPods" المحدثة في حدث سبتمبر 2022.

من المتوقع أن تطلق "أبل" أربعة طرازات جديدة من الهواتف، تماشيا مع النمط الذي كان قائمًا منذ عام 2020. وإذا احتفظت الشركة بالتسمية السابقة فمن المتوقع أن تكون أسمها "آيفون 15".

ومن المتوقع أن يكون التغيير الأكبر هو منفذ شحن "USB-C"، ليحل محل منفذ "Lightning" الخاص بالشركة، والذي تم تقديمه في عام 2012 كشاحن "آيفون" "للعقد القادم".

وبحسب تقرير لـ "CNBC" الأميركية اطلعت عليه "العربية.نت"، فإن هذا التغيير هدفه الانضباط باللوائح الأوروبية الجديدة التي تتطلب منفذ شحن مشترك. ومن غير المرجح أن تذكر "أبل" أن التغيير كان مطلوبًا بموجب قانون جديد، لكنها ستؤكد، على الأرجح، على الإيجابيات للمستخدمين، مثل الراحة والشحن الأسرع.

يمكن أن تحصل الهواتف ذات المواصفات المنخفضة، والمتوقع أن يطلق عليها ببساطة "آيفون 15"، على تحديث، حيث من المرجح أيضًا أن تركز على تحسينات الكاميرا والرقائق كأسباب للترقية.

ساعة "أبل" وإكسسواراتها

وقد يحصل كلاهما على تحديثات هذا العام، على الرغم من أن ساعات "أبل" لا تحصل عادة على العديد من التغييرات الرئيسية من سنة إلى أخرى مثل أجهزة "آيفون". وتتمتع ساعات "أبل" السائدة بنفس الحجم والشكل منذ عام 2018.

ستحصل "AirPods Pro" على ميزة جديدة لا تحتاج إلى أجهزة جديدة تسمى "Adaptive Audio"، حيث يستخدم التعلم الآلي والبرمجيات لخفض مستوى الصوت وإلغاء الضوضاء حتى يتمكن المستخدمون من إدراك محيطهم المباشر.

"iOS 17"

هذه بعض الميزات الجديدة في "iOS 17":

تحديث لشاشة معرف المتصل تسمى "contact posters" حيث يمكن للمستخدمين اختيار الصور التي تظهر عند الاتصال بمستخدمي "آيفون" الآخرين.تحسين "التصحيح التلقائي" باستخدام نموذج لغة قائم على المحولات، وهي نفس التقنية التي تدعم تطبيقات مثل .تطبيق جديد يدعى "Journal"يساعد المستخدمين الجدد على حفظ أفكارهم ومشاعرهميسمح استبدال بطاقة العمل المسمى "NameDrop" لمستخدمي بتبادل المعلومات الشخصية من خلال النقر على هواتفهم معًا.ستتيح خرائط "أبل" غير المتصلة بالإنترنت للمستخدمين توفير مساحات كبيرة من الطرق والأرض للتنقل حتى بدون خدمة الهاتف المحمول.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هذا ما يجب معرفته عن حدث أبل السنوي.. تفاصيل  آيفون 15 !،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار