في هذا الشهر غوغل تستعد لإيقاف هذا التطبيق الشهير
ايجي ناو EgyNow
2023-9-8T10:28:05+03:00

اخبار التكنولوجيا، .،في هذا الشهر غوغل تستعد لإيقاف هذا التطبيق الشهير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفي هذا الشهر.. غوغل تستعد لإيقاف هذا التطبيق الشهيرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


واستقبل مستخدمو "Android TV" رسالة عبر البريد الإلكتروني من عملاق الإنترنت يخبرهم فيها بأن "تطبيق Google Play Movies & TV لن يكون متاحا على جهاز Android TV الخاص بك اعتبارا من 05 أكتوبر 2023".

وعبّر عدد من المستخدمين عن تفاجئهم بالإعلان، حيث كتب أحدهم على عبر منصات التواصل الاجتماعي أنه "حزين للغاية"، فيما ذكر آخرون أن التطبيق "كان عبارة عن قمامة في كل الأحوال"، مشيرين إلى "غوغل قررت إيقافه لأنها لم تتمكن من إقناع أي شخص بمشاهدة المحتوى الذي يعرضه"، حسب ما جاء في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

كما هو الحال في الهواتف الذكية، حيث تم بالفعل استبدال تطبيق Play Movies & TV على Chromecast بـ "Google TV".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في هذا الشهر.. غوغل تستعد لإيقاف هذا التطبيق الشهير،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار