فوائد لـ الفلفل الحار
ايجي ناو EgyNow
2023-8-19T23:25:04+03:00

اخبارالمنوعات، متابعة زهراء خليفة الفلفل الحار له فوائد عديدة على صحة الإنسان فضلا عن أنه .،فوائد لـ الفلفل الحار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفوائد لـ الفلفل الحارفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة -زهراء خليفة

الفلفل الحار له فوائد عديدة على صحة الإنسان فضلا عن أنه يحتوي على مادة نباتية تسمى الكابسيسن وهي مسؤولة عن البهارات والحرارة.

الفوائد الصحية للفلفل

تعزيز التمثيل الغذائي

يحتوي الفليفلة على مادة كيميائية نباتية ، وهي الكابسيسين ، المسؤولة عن الطعم الحار للفلفل ولها القدرة على تنظيم معدل التمثيل الغذائي لتعزيز النشاط الأيضي.

العلاج الموضعي

تخفيف الآلام المصاحبة لأمراض التهابات المناعة الذاتية والاعتلال العصبي التالي لمرض السكري والألم العضلي الليفي.

العلاج عن طريق الفم

عن طريق الفم ، يمكن للفلفل الحار علاج آلام المعدة وآلام الأسنان وضعف الدورة الدموية والحمى وفرط شحميات الدم والوقاية من أمراض القلب.

هشاشة العظام

لقد ثبت أنه فعال في علاج هشاشة العظام دون التسبب في أي آثار جانبية خطيرة. وفقًا لبحث علمي ، فإن الكابسيسين الموضعي بتركيزات تتراوح بين 2.5٪ و 7.5٪ أكثر فاعلية بأربع مرات من الأدوية الأخرى في تقليل آلام التهاب المفاصل.

السيطرة على الشهية

نظرًا لوجود مكونات مثل الكابسيسين في الفلفل الحار ، وخاصة الكابسيسين ، فقد ثبت أن الفلفل الحار يقلل من مستوى الأنسجة الدهنية في البطن ، مما يؤدي إلى تثبيط الشهية.

انقاص الوزن

يزيد استهلاك الكابسيسينويد من تناول الطاقة بمقدار 50 سعرة حرارية في اليوم ، مما قد يكون فعالاً في إنقاص الوزن. تناول 2.56 جرام من الفليفلة لكل وجبة عزز أكسدة الدهون دون خفض ضغط الدم بشكل ملحوظ.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فوائد لـ الفلفل الحار،وتم نقلها من الامارات نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم