تعرف إليها البحيرة الخضراء الساحرة جوهرة النمسا
ايجي ناو EgyNow
2023-8-19T22:25:07+03:00

اخبارالمنوعات، متابعة يوسف اسماعيل في الشمال الغربي من تراكوس، توجد بحيرة ساحرة .،تعرف إليها البحيرة الخضراء الساحرة جوهرة النمسا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف إليها.. البحيرة الخضراء الساحرة جوهرة النمسافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة- يوسف اسماعيل

في الشمال الغربي من تراكوس، توجد بحيرة ساحرة بلونها الأخضر الزمردي، تعكس جمالها وسحرها على الإنسان. يُطلق عليها الكثيرون لقب “البحر الكاريبي في النمسا”، وتُعتبر أغرب بحيرة في أوروبا بسبب لونها الأخضر الفيروزي.

تم إنشاء البحيرة لسببين رئيسيين، الأول هو أن عمق البحيرة ليس كبيرًا، حيث لا يتجاوز عمقها في أعمق نقطة 8 أمتار. والثاني هو وجود مياه جوفية نقية تغذيها. يُعد عمق البحيرة حالة نادرة من الانعكاسات الضوئية، مما يخلق نماذج لونية ساحرة.

البحيرة الخضراء ليست مكانًا مناسبًا للسباحة بسبب انخفاض درجات الحرارة فيها وبرودة مياهها. ومع ذلك، يُمكن لهواة الغوص والغواصين الاستمتاع بها وممارسة رياضة الغوص فيها، بالإضافة إلى المبتدئين في السباحة نظرًا لعدم عمقها الكبير وجمال الأجواء المحيطة بها. تتوسع مساحة البحيرة كلما ذابت الثلوج عن قمم الجبال، حيث يمكن أن يصل طولها إلى 250 مترًا وعرضها إلى 70 مترًا. وفي مواسم قلة الثلوج، يتقلص طولها إلى 150 مترًا وعرضها إلى 50 مترًا.

تقع البحيرة على ارتفاع 776 مترًا فوق سطح البحر، وتُولي بلدية تراكوس اهتمامًا كبيرًا لإنشاء طرق للمشاة بهدف المنافسة مع أجمل بحيرات العالم. تصل درجة الحرارة في فصل الصيف في البحيرة إلى 10 درجات مئوية، مما يجعل السباحة فيها صعبة حتى في الأيام الحارة. ومع ذلك، لا يمنع ذلك عشاق الغوص من الاستمتاع بأعماقها الساحرة. والجميل في هذه البحيرة هو المشي على شواطئها الساحرة، التي تُعتبر أجمل بحيرة شاعرية رومانسية للاسترخاء والترفيه عن النفس في النمسا.

تقع البحيرة في وسط الغابات في الإقليم، ولكن الطرق واضحة عبر التَّوجيهات والعلامات الموجودة، والتي تُركَب على الأشجار بألوان زاهية. يمكن الوصول إلى البحيرة بسهولة عن طريق السيارة أو وسائل النقل العام. هناك أيضًا مرافق وخدمات متاحة في المنطقة المحيطة بالبحيرة، مثل المطاعم والمقاهي والفنادق ومواقف السيارات.

تُعَتَبِرُ البحيرة الخضراء في تراكوس واحدة من الوجهات السياحية الشهيرة في النمسا، حيث يتوافد السياح من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بجمالها الطبيعي والاسترخاء في جوها الهادئ والمنعش. إذا كنت تخطط لزيارة البحيرة، فمن الأفضل التحقق من الظروف المحلية والتوجهات السياحية الحالية قبل الذهاب، واتباع التعليمات الواردة من السلطات المحلية والحفاظ على البيئة الطبيعية المحيطة بالبحيرة.

لا تتردد في زيارة البحيرة الخضراء في تراكوس إذا كنت تبحث عن تجربة طبيعية ساحرة ومنعشة في قلب النمسا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف إليها.. البحيرة الخضراء الساحرة جوهرة النمسا،وتم نقلها من الامارات نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم