الكشف عن غرفة عمليات خاصة لاستهداف قيادات المجلس الانتقالي
ايجي ناو EgyNow
2023-8-16T11:48:13+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الكشف عن غرفة عمليات خاصة لاستهداف قيادات المجلس الانتقالي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الكشف عن غرفة عمليات خاصة لاستهداف قيادات المجلس الانتقالي عدن فري بوست، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الكشف عن غرفة عمليات خاصة لاستهداف قيادات المجلس الانتقالي

عدن / فري بوست //

كشفت قيادي في المجلس الانتقالي عن قيام قوى الاحتلال، بتشكيل غرفة عمليات خاصة لاستهداف قيادات الجنوب.

وأوضح عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، وضاح بن عطية، أن قوى الإحتلال اليمني انشئت غرفة عمليات خاصة، تم فيها توزيع المهام لمهاجمة قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي، باستغلال كذبة “اقتحام قصر معاشيق من قبل القوات المسلحة الجنوبية”.

وقال بن عطية أن “‏من يمولهم يقودهم للهلاك !” في إشارة إلى الممول السعودي لقوى الاحتلال اليمني.

وقال بن عطية في تغريدة على منصة “x” أن :

رئيس الوزراء يعمم خبر كاذب وبعدة انطلقت أخبار كاذبة تسيء لعضو هيئة الرئاسة المحرمي ولقوات العمالقة التي حققت الانتصارات !.

واضاف وضاح أن وزير الخارجيةبن مبارك ووزارة الخارجية عادوا إلى السابق بتلقي التوجيهات من اليدومي وعملوا غرفة عمليات ضغط على دول الخارج !” لحماية معين عبدالملك ومافيا الفساد اليمني في عدن.

بينما تقوم “مجموعة أخرى من حزب المؤتمر يهاجمون عضو هيئة الرئاسة البحسني دون أي سبب بعد زيارته لعدن !” حسب تسريبات بن عطية.

اضافة إلى انتظام قنوات ” العربية والجزيرة وبلقيس والمسيرة في خط واحد لمهاجمة شرفاء الجنوب ” بشكل يدعو للتعجب !. على حد تعبير المسؤول في الانتقالي وضاح بن عطية.

واشار بن عطية إلى أن القوى التي هربت من الخوثيين تعتقد انها قادرة على هزيمة من هزم الحوثيين.

وحذر بن عطية السعودية والقوى اليمنية المنضوية تحت لواء التحالف من ” قطع شعرة معاوية”. داعياً تلك القوى إلى الاستفادة من دروس الماضي و “كيف كان يمول من كان قبلكم والآن أصبحوا في الثلاجات أحياء واموات”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكشف عن غرفة عمليات خاصة لاستهداف قيادات المجلس الانتقالي،وتم نقلها من فري بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار