مستر إكس يقترب من 200 ألف جنيهًا أمس فى السينمات
ايجي ناو EgyNow
2023-8-15T17:52:48+03:00

اخبار الفن، نجح فيلم “مستر إكس” بطولة النجم أحمد فهمي أن يحقق إيرادات بلغت 156 ألف جنيه أمس فى .،مستر إكس يقترب من 200 ألف جنيهًا أمس فى السينمات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"مستر إكس" يقترب من 200 ألف جنيهًا أمس فى السينمات في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نجح “مستر إكس” بطولة النجم أحمد فهمي أن يحقق إيرادات بلغت 156 ألف جنيه أمس فى السينمات.

وكان انطلق عرض فيلم مستر إكس في دور العرض بالسعودية وباقي الدول العربية ودور العرض حول العالم.

 اقرأ أيضًا: إيرادات فيلم مستر إكس في السينمات

وأشاد عدد كبير من الجمهور بنجاح الفيلم بعد عرضه بالسينمات معربين عن سعادتهم البالغة بأهمية العمل ومدى الكوميديا التي يقدمها، إذ كتب البعض عبر حساباتهم بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "فيلم الموسم بالنسبالي مستر إكس فيلم كوميدي تقيل متعوب فية ويستاهل النجاح مستحيل تطلع منه مش مبسوط"، بينما كتبت فتاة: "لسه طالعة من السينما من فيلم مستر إكس بجد حلو أوي ولذيذ والكوميديا اللي فيه خفيفة وحلو الإعلان بتاعه لو أي حد عاوز فيلم يشوفه في السينما ادخلوه بجد هتتبسطوا أوي"، وكتب آخر: "قصة الفيلم مكتوبة بشكل جيد وأماني التونسي كعادتها عاملة فيلم حلو والكوميديا اللي فيه تضحكك لمدة سنة".

تعليقات الجمهور 

 وكان طرح النجم أحمد سعد أغنية "اختياراتي مدمرة حياتي" الأغنية الدعائية لفيلم "مستر إكس"، الذى يقوم ببطولته أحمد فهمى وهنا الزاهد.

تعليقات الجمهور 

 وتقول كلمات الأغنية: «هو أنا مكتوب على وشي تعالي اجرحني وامشي طب أكلم مين يلحقني وأصرفها منين معلشي اختياراتي مدمرة حياتي حياتي مغناطيس لناس غريبة ليه.. والقلب شاف حاجات عجيبة ليه».

 وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم التهنئة للنجم أحمد فهمي على الفيلم.

أحمد سعد

 وجاءت تعليقات نجوم الفن على أحمد فهمي كالآتي: إذ كتب محمد أنور عبر حسابه على موقع إنستجرام قائلًا: "يلا بينا بقى"، بينما كتب كل من محمد محمود عبدالعزيز وياسمين جمال "ألف مبروك".

 بينما علقت قائلة: "تحفة"، وأكد أمير شاهين قائلًا: "ألف مبروك حبيبي".

تعليقات الجمهور 

 اقرأ أيضًا: أحمد سعد يغني "اختياراتي مدمرة حياتي" في مستر إكس

أحمد فهمي 

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، إذ قدما الثنائى "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019.

 وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

 قصة مستر إكس:

 تدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول فكرة الـx السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل الكثير من المفارقات والأحداث المهمة.

 شخصية هنا الزاهد:

 هنا الزاهد تلعب خلال الأحداث شخصية محامية ودفعتها ظروفها لترك مهنة المحاماة وتلتقى أحمد فهمى وتحدث بينهما الكثير من المواقف والمفارقات الكوميدية.

أحمد فهمي

 دور أكرم حسني:

 أكرم حسني يلعب خلال أحداث العمل شخصية مايسترو وقائد أوركسترا موسيقية ومتزوج من رانيا منصور وتحدث بينهما الكثير من المشكلات والتى تجعلهما يرغبان فى الطلاق.

 اقرأ أيضًا: أحمد سعد يخرج عن صمته ويرد على مشبهيه بمحمد رمضان

 أبطال مستر إكس:

 فيلم مستر إكس بطولة كل من الفنان أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة الشهير بأوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمود حافظ، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، والفيلم من تأليف أماني التونسي، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب. 

أحمد فهمي

 وكان قال الفنان أحمد فهمي، أنه هرب من المنزل في عمر التاسعة عشر، معلقًا: "كانوا عايزني ادخل كلية هندسة وأنا كنت مش حابب دا".

أحمد فهمي

 وأضاف أحمد فهمي، في حوار مع الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج مساء دي إم سي، المذاع عبر فضائية دي إم سي، مساء الإثنين: "أصحابي قالولي مش هتستحمل هترجع وبتاع، عمرك ما هتقنتع بحاجة غير لو جربتها بنفسك ياما هتقول طول عمرك يا رتني".

 اقرأ أيضًا: رسائل تهنئة من نجوم الفن لأحمد فهمي قبل طرح "مستر إكس" بالعيد

أحمد فهمي

 اقرأ أيضًا: أحمد فهمي يطرح بوستر فيلم "مستر إكس"

 حملة على مواقع التواصل الاجتماعي:

 وكشف فهمي عن تعرضه لحملة مدبرة على مواقع التواصل الاجتماعي للتقليل منه والإساءة له، قائلًا: “فيه نجم  كبير عمل عليا حملة في السوشيال ميديا خلال وقت ما”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "مستر إكس" يقترب من 200 ألف جنيهًا أمس فى السينمات ،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار