غموض موقف عبدالله عطيف في مباراة الأهلي والخليج
ايجي ناو EgyNow
2023-8-15T16:08:45+03:00

اخبار الرياضة، يترقب الجهاز الفني لأهلي جدة السعودي، موقف عبدالله عطيف لاعب الفريق من اللحاق .،غموض موقف عبدالله عطيف في مباراة الأهلي والخليج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغموض موقف عبدالله عطيف في مباراة الأهلي والخليجفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يترقب الجهاز الفني لأهلي جدة السعودي، موقف عبدالله عطيف لاعب الفريق من اللحاق بمباراة الخليج في دوري روشن.

ويبحث الجهاز الطبي مدى إمكانية لحاق عبدالله عطيف بالمباراة بعد إجراء فحوصات طبية.

وينتظر المدرب الألماني يايسله الحصول على تقرير طبي خاص بحالة عطيف، وعلى إثره سيتم تحديد موقف اللاعب من المشاركة في اللقاء أو عدم المخاطرة به لتفادي تفاقم الإصابة.

وأبرم أهلي جدة سلسلة تعاقدات من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي الحالي على رأسهم إدوارد ميندي في حراسة المرمى وثلاثي فيرمينو وسان ماكسيمين ورياض محرز بجانب ضم فرانك كيسيه لاعب خط الوسط.

استطاع المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو أن يقود أهلي جدة لفوز مستحق على حساب الحزم بثلاثية مقابل هدف في الجولة الافتتاحية بالدوري السعودي للمحترفين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غموض موقف عبدالله عطيف في مباراة الأهلي والخليج،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار