تعرف على أبطال صوت صورة بعد انطلاق تصويره تمهيدًا لعرضه رمضان 2024
ايجي ناو EgyNow
2023-8-15T16:04:42+03:00

اخبار الفن، بدأت النجمة حنان مطاوع تصوير دورها فى مسلسلها الجديد “صوت وصورة” الذي من المقرر أن .،تعرف على أبطال صوت صورة بعد انطلاق تصويره تمهيدًا لعرضه رمضان 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف على أبطال "صوت صورة" بعد انطلاق تصويره تمهيدًا لعرضه رمضان 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بدأت النجمة حنان مطاوع تصوير دورها فى مسلسلها الجديد “صوت وصورة” الذي من المقرر أن تخوض به ماراثون .

وجمعت المشاهد الأولي حنان مطاوع ونجلاء بدر، وهو من إخراج توبة، وتـأليف محمد سليمان عبد المالك، وسيتم عرض المسلسل عبر إحدي شاشات مجموعة قنوات المتحدة وجاري حاليا استكمال باقي فريق العمل.

ويخوض بطولة المسلسل عدد من النجوم منهم صدقى صخر، مراد مكرم، وليد فواز، محمد كيلانى، ناردين فرج، ولاء الشريف، محمد كيلانى، وآدم الشرقاوى وعدد آخر من الممثلين سيتم الإعلان عنهم خلال الأيام المقبلة.

وكانت طمأنت الفنانة حنان مطاوع جمهورها بعد تداول الكثير من الأخبارعن خضوعها لعملية جراحية خلال الأيام الماضية، لإزالة الغدة الدرقية.

حنان مطاوع تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

 ونشرت حنان مطاوع فيديو عبر حسابها الخاص عبر موقع تبادل الصور والفيديو الشهير "إنستجرام"، قالت إنها أجرت العملية منذ شهر، مشيرة إلى أنها تحسنت حالتها الصحية، واستأنفت نشاطها الفني بتصوير أحدث أعمالها هابي هالوين

 وشكرت حنان مطاوع، خلال الفيديو، جمهورها الذي حرص على الاطمئنان على صحتها بعد أزمتها الصحية الأخيرة، مؤكدة أنها اضطرت لاستئصال الغدة بعد نصيحة جميع الدكاترة المعالجة لها بضرورة إزالتها.

 يذكر أن الفنانة حنان مطاوع شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل "وعود سخية".

 وكشفت حنان مطاوع تفاصيل دورها في المسلسل، قائلة: "دوري في العمل مفاجأة، لافتة إلى أنها تجسد دور فتاة تدعى "سخية" ويحدث لها تحولات كبيرة في شخصيتها بسبب الظلم والقهر الذي ستتعرض له خلال الأحداث، مشيرة إلى أنه دور جديد ومختلف بالنسبة لها، معربة عن تحمسها الشديد لعرض العمل خلال موسم رمضان، ومتابعة ردود أفعال جمهورها التي تحرص على معرفة رأيه في كل عمل فني لها.

 كما شاركت حنان مطاوع أيضًا في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل “سره الباتع”، وتقدم حنان شخصية ريفية تحب أحمد السعدني خلال أحداث العمل، ويضم العديد من النجوم أبرزهم، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حسين فهمي، محمود قابيل، شمس الكويتية، وعدد آخر من الفنانين، العمل تأليف وإخراج خالد يوسف، وعن رواية الكاتب الراحل يوسف إدريس.

 ويعد آخر عمل شاركت فيه حنان مطاوع هو “وجوه”، وعرض في رمضان 2022، وضم العديد من النجوم، أبرزهم، محمود عبد المغني، هالة فاخر، عابد عناني، رانيا الملاح، وعدد آخر من الفنانين، المسلسل تأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج معتز حسام.

 تدور أحداثه العمل حول قصتين: وش تالت، وميتافرس، تقدم وش تالت قصة طبيبة تخرج من السجن لتبدأ رحلة بحث عن ابنتها ورحلة مواجهة مرض الذهان، أما في ميتافرس، ترفض البطلة الحياة في الواقع، وتقتحم العالم الافتراضي لتنتقم لنفسها من أعدائها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على أبطال "صوت صورة" بعد انطلاق تصويره تمهيدًا لعرضه رمضان 2024،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار