قرة تتعاون مع ميفاك في تنفيذ 3 مباني جديدة
ايجي ناو EgyNow
2023-8-15T13:16:08+03:00

اخبار التكنولوجيا، أعلنت المهندسة هبة قرة نائب رئيس شركة قرة انرجي الشركة المتخصصة في مجالات المقاولات .،قرة تتعاون مع ميفاك في تنفيذ 3 مباني جديدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقرة تتعاون مع ميفاك في تنفيذ 3 مباني جديدة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت المهندسة هبة قرة نائب رئيس شركة قرة انرجي الشركة المتخصصة في مجالات المقاولات وكفاءة الطاقة والتوريدات وإدارة المرافق، عن توقيع عقد تنفيذ مشروع مصانع شركة ميدل ايست للقاحات البيطرية (ميفاك).

وقع العقد المهندس أيمن قرة رئيس مجلس إدارة قرة انرجي، والدكتور مجدي السيد رئيس مجلس إدارة ميفاك.

قالت المهندسة هبة قرة: "رؤيتنا أن نكون الاختيار الأمثل لشركاءنا، وسعداء بالتعاون مع ميفاك في 3 مباني، منها مبنى للقاحات انفلونزا الطيور، ومركز آخر  متخصص في الأبحاث والتطوير، ومبنى آخر".

أضافت: “هذا أول تعاون مع ميفاك ونتمنى أن تستكمل التعاون في مشروعات جديدة”، مشيرة إلى أن قرة تبحث عن القيمة المضافة التي تقدمها من خلال الخبرات والقدرات الهندسية القوية المتميزة، بالإضافة إلى جودة التنفيذ العالية والالتزام.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرة تتعاون مع ميفاك في تنفيذ 3 مباني جديدة ،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار