WhatsApp Web يكتسب ميزة قفل الشاشة الجديدة تحقق من التفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2023-8-14T14:48:05+03:00

اخبار التكنولوجيا، في الآونة الأخيرة، أضاف WhatsApp ميزات جديدة بسرعة لتحسين وظائف نظام المراسلة الخاص .،WhatsApp Web يكتسب ميزة قفل الشاشة الجديدة تحقق من التفاصيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليWhatsApp Web يكتسب ميزة قفل الشاشة الجديدة (تحقق من التفاصيل)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


في الآونة الأخيرة، أضاف WhatsApp ميزات جديدة بسرعة لتحسين وظائف نظام المراسلة الخاص به. مؤخرًا، رأينا التطبيق يكتسب القدرة على إرسال رسائل فيديو فورية، وإجراء مكالمات صوتية سريعة مع ما يصل إلى 32 شخصًا، وأكثر من ذلك.

 والآن ، مما يُسعد مستخدميه كثيرًا، اكتسب WhatsApp Web أخيرًا ميزة أمان طال انتظارها. استمر في القراءة لمعرفة المزيد عنها.

ميزة قفل الشاشة لـ WhatsApp Web هنا

وفقًا لتقرير WABetaInfo، يتم طرح أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp Web (2.2333.11) لتحديد المستخدمين، ويتضمن ميزة قفل الشاشة الجديدة. تم تصميم هذه الميزة لتحسين خصوصية وأمان حسابك، وإبعاد الغزاة الفضوليين عن محادثاتك.

ميزة قفل الشاشة الجديدة لبرنامج WhatsApp Web beta

من خلال تمكين ميزة قفل الشاشة، ستحتاج إلى إدخال كلمة مرور عند الوصول إلى محادثاتك على WhatsApp Web. من المهم أن تضع في اعتبارك أنه إذا نسيت كلمة مرورك، فستحتاج إلى تسجيل الخروج من WhatsApp Web ثم تسجيل الدخول مرة أخرى عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة باستخدام هاتفك الذكي.

إذا كنت تستطيع التذكر، فإن القدرة على قفل WhatsApp الخاص بك باستخدام القياسات الحيوية على الجهاز متاحة بالفعل لنظامي التشغيل Android و iOS. وليس ذلك فحسب، بل يمكنك أيضًا قفل وإخفاء محادثات WhatsApp الفردية. والآن، تم تعيين ميزة قفل الشاشة في إصدار الويب من تطبيق المراسلة لتقديم تعزيز ملحوظ للخصوصية والأمان على الجهاز. مع تمكين هذه الميزة، يمكنك أن تكون واثقًا من أن محادثاتك ستظل خاصة ، حتى إذا ابتعدت عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

حاليًا، لا يتمكن سوى عدد قليل من مختبري الإصدارات التجريبية من الوصول إلى هذه الميزة. للتحقق مما إذا كانت الميزة متاحة لك، توجه إلى الإعدادات -> الخصوصية في تطبيق على الويب. إذا كانت الميزة نشطة، فستجد خيار قفل شاشة جديدًا في القائمة. إذا لم يكن متوفرًا بعد، فنحن نحثك على الانتظار لبضعة أسابيع.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل WhatsApp Web يكتسب ميزة قفل الشاشة الجديدة (تحقق من التفاصيل)،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار