42.4 بالمائة نموًا في إيرادات فوري
ايجي ناو EgyNow
2023-8-13T15:16:05+03:00

اخبار التكنولوجيا، أعلنت شركة فوري لحلول الدفع الإلكتروني والخدمات التمويلية الرقمية في مصر عن .،42.4 بالمائة نموًا في إيرادات فوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي42.4 % نموًا في إيرادات فوري في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت شركة فوري لحلول الدفع الإلكتروني والخدمات التمويلية الرقمية في مصر - عن نتائجها المالية المجمعة عن الفترة المالية المنتهية في 30 يونيو 2023، حيث بلغت الإيرادات 1.444.2 مليون جنيه خلال النصف الأول من عام 2023، وهو نمو سنوي بمعدل 42.4%.

حقق صافي الربح المعدل نموا ملحوظا بمعدل سنوي 290.4، ليسجل 327.9 مليون جنيه، مصحوباً بوصول هامش صافي الربح إلى 22.7% كما بلغ صافي الربح 283.1 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام، بزيادة سنوية 441.2، مصحوبا بهامش ربح %19.6. وخلال الربع الثاني من عام 2023 منفردًا، بلغت الإيرادات 768.5 مليون جنيه، وهو نمو سنوي بمعدل 44.6%، فيما بلغ صافي الربح المعدل 181.1 مليون جنيه خلال نفس الفترة، بزيادة سنوية 341.5، صاحب ذلك وصول هامش صافي الربح المعدل إلى 23.6. وبلغ صافي الربح 159.8 مليون جنيه خلال الربع الثاني من العام الجاري.

أعرب المهندس أشرف صبري الرئيس التنفيذي لشركة فوري، عن اعتزازه بالنتائج المالية والتشغيلية القوية التي حققتها الشركة خلال النصف الأول من عام 2023، حيث نجحت الشركة في تعظيم القيمة من قاعدة عملائها دائمة النمو والتوسع بباقة خدماتها، مما ساهم في تحقيق مختلف القطاعات نتائج إيجابية خلال الفترة فقد رصدت فوري ارتفاع إجمالي الإيرادات بنسبة سنوية 42.4% لتصل إلى 1,444 مليون جنيه خلال النصف الأول من عام 2023، وهو ما يعكس قدرة الشركة على تلبية الاحتياجات المتغيرة بقاعدة عملائها، فضلا عن مواصلة تنويع باقة خدماتها، وجذب المزيد من العملاء من مختلف أنحاء البلاد كما نجحت الشركة في الحفاظ على مسار نمو مجمل الربح والأرباح التشغيلية قبل خصم الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك وصافي الربح المعدل، بفضل الجهود السديدة لترشيد التكاليف المباشرة وغير المباشرة، والاستجابة لتداعيات ارتفاع التضخم الذي أثر على المشهد الاقتصادي منذ عام 2022."

أضاف: "وقد شهد النصف الأول من العام أداء قويًا من مختلف القطاعات التشغيلية الرئيسية، لاسيما مع استمرار قطاع الخدمات المصرفية في صدارة المساهمة في نمو الإيرادات الإجمالية للشركة، ليساهم بنسبة 52.3% في نمو الإيرادات خلال الفترة. كما واصل قطاع المدفوعات الرقمية البديلة أداءه القوي، وهي شهادة على سلامة رؤيتنا الاستراتيجية لتنويع مصادر الإيرادات على المدى البعيد بدلاً من التركيز فقط على نمو الإيرادات الإجمالية."

تابع: "على الصعيد التشغيلي، أود أن أعرب عن اعتزازي بنجاح فوري في تحقيق أعلى هوامش للأرباح التشغيلية قبل خصم الضرائب والفوائد والإهلاك والاستهلاك . وصافي ربح منذ انطلاق أعمالها. كما بلغت الشركة خلال يونيو الماضي مرحلة لمو تشغيلي جديدة، في ضوء نجاحها في إدارة ومعالجة 5 مليون معاملة في اليوم، وهو ما يعكس الكفاءة التشغيلية والتكنولوجية العالية التي تنفرد بها شركة فوري وبالتوازي مع ذلك، شهدت فوري نموا ملحوظا لعدد وقيمة معاملات محفظة الهاتف المحمول خلال النصف الأول من العام الجاري، حيث سجلت 67.6 مليون معاملة بزيادة سنوية 73.9% وبلغت قيمتها 80.5 مليار جنيه، وهو نمو سنوي بمعدل 107.7%".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 42.4 % نموًا في إيرادات فوري ،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار