ايجي ناو EgyNow
2023-8-12T23:45:09+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الانتقالي يصدر أول تلميح رسمي حول تورط السعودية بدعم الجماعات الإرهابية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الانتقالي يصدر أول تلميح رسمي حول تورط السعودية بدعم الجماعات الإرهابية عدن فري بوست .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الانتقالي يصدر أول تلميح رسمي حول تورط السعودية بدعم الجماعات الإرهابية

عدن / فري بوست //

في اتهام صريح تجاوز كل المحاذير الديبلوماسية، وضع قيادي في بارز النقاط على الحروف، بخصوص الدول التي تدعم الإرهاب في الجنوب.

النقاط على الحروف، وجه الدكتور صدام عبدالله، المستشار الإعلامي للرئيس عيدروس الزبيدي، اتهاماً مباشرا للسعودية بتحريك الجماعات الإرهابية في الجنوب.

وقال الدكتور صدام عبدالله مستشار الرئيس عيدروس الزبيدي، في تغريدة تجنب خلالها ذكر مليشيا الحوثيين أن هناك قوى تكن العداء الدائم للجنوب الى درجة توفير الدعم اللوجستي والاعلامي للجماعات الإرهابية على أرض الجنوب العربي. في تأكيد واضح للاتهامات التي تطال السعودية حول توفير الدعم للجماعات الإرهابية في الجنوب.

وأضاف مستشار الرئيس الزبيدي،  أن “القوات المسلحة الجنوبية لن تتهاون ولن تتراجع الا بتطهير كامل التراب الجنوبي من كل التنظيمات الإرهابية”.

ويعد هذا هو أول اتهام يصدر عن شخصية رسمية في المجلس الانتقالي، منذ اغتيال قائد ألوية الحزام الأمني في محافظة أبين، العميد عبداللطيف السيد الخميس الماضي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الانتقالي يصدر أول تلميح رسمي حول تورط السعودية بدعم الجماعات الإرهابية،وتم نقلها من فري بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار