WhatsApp beta لنظام Android 2.23.17.13 ما الجديد؟
ايجي ناو EgyNow
2023-8-12T23:30:10+03:00

اخبار التكنولوجيا، في منشور حول WhatsApp beta لتحديث Android 2.23.17.8، أعلن أن واتساب يقدم دعمًا متعدد .،WhatsApp beta لنظام Android 2.23.17.13 ما الجديد؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليWhatsApp beta لنظام Android 2.23.17.13 ما الجديد؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


في منشور حول WhatsApp beta لتحديث Android 2.23.17.8، أعلن أن يقدم دعمًا متعدد الحسابات.

 باستخدام هذه الميزة، من الممكن إضافة حساب إضافي إلى نفس الجهاز، دون الحاجة إلى استخدام تطبيقات موازية. لسوء الحظ، قدم هذا التحديث أيضًا مشكلة في أداة التطبيق، ويبدو أن المشكلة كانت منتشرة بما يكفي:

بعد تثبيت التحديث السابق لتطبيق WhatsApp beta لنظام Android، اشتكى العديد من المستخدمين من عنصر واجهة التطبيق.

 على وجه التحديد، لم يتم تحميل الأداة ولم تتمكن من عرض قائمة بأحدث الرسائل الواردة.

 يعتمد العديد من المستخدمين على أداة WhatsApp حتى لا يضطروا إلى فتح التطبيق في كل مرة. نتيجة لذلك، لم يكن هذا الخطأ ممتعًا للغاية.

لم تؤد إعادة تشغيل الجهاز إلى حل المشكلة، لذلك كان على المستخدمين انتظار تحديث جديد لإصلاح الخطأ. ومع ذلك، يمكننا أخيرًا أن نؤكد أن إصدار WhatsApp beta لنظام التشغيل Android 2.23.17.13 هو تحديث لإصلاح الأخطاء يعالج المشكلة المذكورة، لذا يمكنك أخيرًا البدء في استخدام أداة التطبيق دون مواجهة هذا الخطأ.

يتم طرح الإصلاح بعد تثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لنظام Android 2.23.17.13 من متجر Google Play لذا تأكد من التحديث إلى هذا الإصدار من أجل استخدام إصدار WhatsApp بدون الخطأ.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل WhatsApp beta لنظام Android 2.23.17.13 ما الجديد؟،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار